جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سواريز يرد على رسالة ميسي الهجومية

المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الجديد يرد على رسالة الأرجنتيني ليونيل ميسي الهجومية ضد إدارة نادي برشلونة عقب رحيله عن الفريق

ردّ المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، على رسالة ليونيل ميسي الأخيرة له عقب رحيله عن صفوف برشلونة ومغادرته قلعة “كامب نو” بشكل رسمي.

وهاجم ميسي في رسالة نشرها صباح أمس على حسابه بموقع “إنستغرام”، مجلس إدارة برشلونة ومدربه رونالد كومان، بسبب الطريقة “المهينة” التي رحل بها سواريز عن البارسا.

وعقب سواريز على رسالة ميسي، قائلا : “أشكرك يا صديقي على هذه الكلمات. لكن أشكرك لكنوك على ما أنت عليه. ممتن لك كثيرا لما قدمته لي من دعم منذ اليوم الأول معي وعائلتي”.

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد الجديد : “سأكون ممتن لإنسانيتك لأن الجميع يعرفك كلاعب. لا تنس ما قلته لك، واصل الاستمتاع وإظهار أنك الشخص الوحيد القادر على إضافة المتعة”.

وتابع سواريز مخاطبًا زميله السابق ميسي إن ما يقارب 2 أو 3 أو 4 أشخاص لن يكونوا قادرين على تعويض عشقك وإخلاصك لنادي برشلونة وعالم الساحرة المستديرة. أحبك كثيرا يا صديقي.

سواريز في أتلتيكو مدريد
سواريز في أتلتيكو مدريد

ووقع سواريز مساء أمس، عقدا لمدة موسمين مع أتلتيكو مدريد؛ تمهيدا للظهور معه في منافسات الدوري الإسباني الذي انطلق مؤخرا، إضافة إلى المسابقات القارية في أوروبا.

وظهر سواريز عقب خضوعه للفحص الطبي، في التمرين الأول مع فريقه الجديد أتلتيكو مدريد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، وسط ترحيب من اللاعبين.

وكتب سواريز عقب إنتهاء التمرين الأول على حسابه بموقع تويتر : “لقد كان اليوم مليئا بالعواطف بالنسبة لي وآمل أن أستمر في مساعدة أتلتيكو مدريد لمواصلة التتويج بالبطولات”.

ولم تعلن إدارة برشلونة عن أي صفقات جديدة لتعويض الفراغ الذي سيتركه رحيل سواريز، إذ يبحث النادي عن تعزيز صفوفه بمهاجم قوي، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية قريبا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.