جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سلطة الطاقة بغزة تعلن عن لقاءات قريبة مع أصحاب مولدات الكهرباء

أعلنت سلطة الطاقة في غزة أنها ستعقد لقاءات مع أصحاب المولدات الكهربائية لتسوية أمورهم بالتفاهم وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت قبل أيام

أعلنت سلطة الطاقة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 أنها ستعقد لقاءات مع أصحاب المولدات الكهربائية لتسوية أمورهم بالتفاهم، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت قبل أيام.

وقال مدير دائرة تنظيم الطاقة في سلطة الطاقة ياسر حسونة، “سنضع أصحاب المولدات حول بعض الأمور الإصلاحية والفنية التي تساعدهم في الاستمرار بالمشروع على أساس الشعور بالربح والرضى”.

وأعرب حسونة في حديث صحفي لإذاعة صوت الأقصى المحلية، عن أمله ألا يتكرر إطفاء المولدات الكهربائية في قطاع غزة من قبل أصحابها كما حدث قبل 3 أيام بعد إعلان سلطة الطاقة التسعيرة للكيلو وات.

وأكد أن هناك بعض الشكاوى حول عدم التزام أصحاب المولدات بقرار سلطة الطاقة بالتسعيرة وتتابعها النيابة العام وليس لسلطة الطاقة أي علاقة بها، مؤكدا أن الإجراءات حول قرار التسعيرة سيبدأ مطلع الشهر القادم.

وأوضح حسونة أن توقيف النيابة العامة للناطق باسم رابطة اتحاد المولدات حسام الموسة جاء بسبب تهجمه على سلطة الطاقة والتلفظ بألفاظ لا تليق بمجتمعات وبديننا، حيث خرج بعدها في فيديو واعتذر عن ذلك.

واعتبر أن فيديو اعتذار حسام الموسة هو نتاج المتابعات القانونية للنيابة العامة في قطاع غزة نتيجة عدم الالتزام بقرار التسعيرة الجديدة، مشيرا إلى أن سلطة الطاقة لم تستخدم أي من إجراءاتها حتى اللحظة.

وقال حسونة إن نائب رئيس سلطة الطاقة سمير مطير قدّم مبادرة مفادها أن كل من يقوم بتسوية أموره سيتم تسهيل كافة الإجراءات في البلدية والاقتصاد وشركة الكهرباء للحصول على تسهيلات تعينهم على أداء الخدمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.