جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قيادة حركة حماس تكرم السفير الإيراني في قطر

كرمت حركة حماس سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في قطر محمد علي سبحاني اليوم الأحد بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا للجمهورية الإيرانية

كرمت حركة حماس اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 السفير الإيراني في دولة قطر محمد علي سبحاني بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً للجمهورية الإيرانية، بمشاركة قيادة الحركة المتواجدة بالدوحة.

وأوضحت الحركة في بيان، أن رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس خالد مشعل، وعضو المكتب السياسي د. موسى أبو مرزوق، وعزت الرشق، وسامي خاطر، شاركوا في استقبال السفير سبحاني.

ووجهت قيادة حماس الشكر والتقدير للسفير على جهوده في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية، ومواقفه عبر السنوات الطويلة تجاه القضية الفلسطينية، وعلى دعم إيران لتطلعات وآمال الشعب الفلسطيني في العودة والتحرير.

وتمنت قيادة حماس التوفيق للسفير الإيراني في دولة قطر محمد علي سبحاني فيما سيعهد له من مهام في المستقبل القريب، وذلك بعد إنتهاء مهامه الرسمية كسفيرا وممثلا لجمهورية إيران في دولة قطر.

من جهته، أعرب السفير الإيراني محمد علي سبحاني عن شكره وامتنانه لحركة حمـاس وقادتها في الدوحة على حفاوة الاستقبال، مستذكراً محطات لقاءاته مع قادة الحركة فترات عمله السابقة.

وعمل سبحاني سفيراً في عمّان ودمشق وبيروت والدوحة، حيث أكد السفير الإيراني العلاقة المتينة التي تجمع بلاده مع حركة حماس، وتأكيده موقف جمهورية إيران الثابت في دعم الشعب الفلسطيني.

يذكر أن أمير قطر استقبل قبل عدة أيام في مكتبه بالعاصمة الدوحة، السفير سبحاني بمناسبة انتهاء فترة عمله في قطر، وأهداه وسام الوجبة القطري الشهير، تقديرا لدوره في المساهمة بتعزيز العلاقات الثنائية.

قيادة حماس تكرم السفير الايراني في الدوحة
قيادة حماس تكرم السفير الايراني في الدوحة
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.