جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حالة الطقس اليوم الخميس وحتى منتصف الأسبوع القادم

يكون الطقس اليوم الخميس حارا في المناطق الجبلية وشديد الحرارة في بقية المناطق ولا يطرأ تغير على الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات

توقع دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الخميس، حاراً في المناطق الجبلية وشديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير على الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات.

وتنبأت الدائرة أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة – الخميس – معتدلا في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يستمر الطقس حاراً في المناطق الجبلية وشديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وفي ساعات ليل الجمعة، تبقى البلاد تحت تأثير الأجواء الحارة وتسود أجواء دافئة الى حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها، في حين تعتدل الأجواء نسبياً في المناطق الجبلية.

أما يوم السبت ، فيكون الطقس حاراً في المناطق الجبلية و شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

ويوم الأحد، يكون الطقس  حاراً  نسبياً في المناطق الجبلية و حاراً إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات.

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة 11 والساعة 4 عصراً، وخطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.