جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كومان يصدم سواريز مُجددا .. ماذا قال له ؟

المدرب الهولندي رونالد كومان يصدم المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في رسالة وجهها مع مسؤولي نادي برشلونة بشأن مستقبله في الموسم الجديد

كشفت مصادر إسبانية، اليوم الخميس 17 سبتمبر / أيلول 2020، عن رسالة جديدة وجهها مسؤولي نادي برشلونة ومدرب الفريق رونالد كومان، للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

وذكر برنامج “كواترو” الإسباني أن كومان ومسؤولي برشلونة أبلغوا سواريز بأنه سيشاهد جميع المباريات من المدرجات؛ حال استمر مع الفريق خلال الموسم الجديد. وفق موقع كورة.

وكان كومان قد أبلغ سواريز منذ قدومه إلى برشلونة بأنه خارج حساباته وخططه المستقبلية في الموسم الكروي الجديد، فيما تلقى ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي، عدة عروض.

في المقابل يرفض سواريز الرحيل عن برشلونة دون الحصول على جميع مستحقاته المالية، لا سيما راتبه في الموسم الجديد كاملا، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأزمة بين الطرفين الأيام الماضية.

وحسب المصدر ذاته، فإن سواريز يرفض الانتقال إلى يوفنتوس في الوقت الحالي؛ كونه لن يتمكن من اللعب في المباريات قبل شهر ديسمبر 2020؛ حينما يحصل على الجنسية الإيطالية.

يذكر أن تقارير إسبانية، قد تحدثت أمس عن انفتاح مدرب برشلونة الجديد على اقتراحات حول تضمين سواريز في خططه للموسم الجديد. لكن اتضح أن هناك تعقيدات ما زالت إتمام الأمر.

ولم يشارك لويس سواريز مع برشلونة في جميع المباريات الودية التي خاضها تحت قيادة كومان، إذ اعتمد المدرب الهولندي فيها، على البرازيلي فيليب كوتينيو إلى جانب ليونيل ميسي.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد إلتشي في كأس جوهان غامبر يوم السبت المقبل، قبل أن يستضيف فياريال على ملعب كامب نو في افتتاح منافساته بالدوري الإسباني الدرجة الأولى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.