جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس اليوم: الأجواء تعود للاعتدال التدريجي خلال الأيام القادمة

يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة اليوم الاثنين لتصبح حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل وتسود أجواء حارة نسبيا الى حارة نهارا

من المتوقع أن تتجه درجات الحرارة للإنخفاض التدريجي الأيام المُقبلة، إثر كتلة هوائية معتدلة تكون أكثر وضوحاً نهاية الأسبوع لتصبح الحرارة في آواخر العشرينيات، وما زالت فرص الأمطار معها ضعيفة.

وتوقع موقع طقس فلسطين، أن يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة اليوم الاثنين، لتصبح حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل، وتسود أجواء حارة نسبياً الى حارة نهارا خصوصاً في المناطق الساحلية والمنخفضة.

وفي ليل الاثنين، تسود أجواء دافئة في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة، في حين تعتدل الأجواء في عموم المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية الى شرقية مع هبات نشطة أحيانا.

وغدا الثلاثاء، لا يطرأ تغيير على الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي درجتين، وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة صباحاً، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة بشكل عام.

والأربعاء، يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة بحيث تصبح حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وفي الصباح تسود أجواء معتدلة عموماً ومنعشة في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبيا.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة، الخميس، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها السنوية بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة عموماً ومنعشة في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبيا.

كما يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة، الجمعة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بحوالي درجتين، وفي الصباح تسود أجواء معتدلة عموماً ومنعشة في الجبال مع سماء غائمة جزئيا، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.