جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: استمرار الأجواء الحارة وانفراجة خلال الأيام القادمة

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 4 درجات وتسود أجواء حارة جدا نهارا في المناطق الساحلية والمنخفضة

من المتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة، والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 3-4 درجات، وتسود أجواء حارة جداً  نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة في الجبال.

وتنبأ موقع طقس فلسطين، أن تبقى البلاد في ساعات ليل يوم الجمعة، تحت تأثير الأجواء الحارة نسبياً وتسود أجواء دافئة الى حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة غدا السبت، والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء حارة الى حارة جداً نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة نسبياً الى حارة في الجبال.

ويوم الأحد، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء حارة بشكل عام نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة نسبياً الى حارة في الجبال.

أما يوم الاثنين، فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والتي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء حارة نسبياً الى حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق الساحلية والمنخفضة.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة الثلاثاء، والتي تحوم حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة صباحاً، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة بشكل عام.

ويوم الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء غائمة في الجبال صباحاً، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق الساحلية والمنخفضة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.