جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

انخفاض الحرارة وارتفاعها.. تفاصيل الطقس اليوم وحتى الاثنين القادم

لا يطرأ تغيير على درجات الحرارة اليوم الخميس لتبقى أدنى من معدلاتها السنوية بقليل وفي الصباح تسود أجواء معتدلة مع فرصة لهطول رذاذ وخلال النهار تسود أجواء حارة

توقع موقع طقس فلسطين ألا يطرأ تغيير على درجات الحرارة اليوم الخميس، لتبقى أدنى من معدلاتها السنوية بقليل، وفي الصباح تسود أجواء معتدلة مع فرصة لهطول رذاذ، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبيا.

وفي ساعات ليل الخميس، تنخفض درجات الحرارة بصورة ملحوظة وتسود أجواء معتدلة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية، في حين تسود أجواء منعشة في عموم المناطق الجبلية مع تواجد للسحب المتفرقة.

ويوم غد الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بحوالي درجتين، وفي الصباح تسود أجواء معتدلة عموماً مع سماء غائمة جزئياً الى غائمة، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبيا.

وفي ساعات ليل الجمعة تنخفض الحرارة بصورة كبيرة وتسود أجواء معتدلة في المناطق السهلية والساحلية، وتميل للبرودة في الجبال، وتصبح مائلة للبرودة أكثر مع ساعات الفجر مع فرصة لهطول أمطار خفيفة.

ويوم السبت، يطرأ انخفاض آخر على الحرارة، وفي الصباح تسود أجواء غائمة جزئيا الى غائمة ومائلة للبرودة في الجبال مع فرصة لهطول رذاذ أو أمطار خفيفة في السواحل، وخلال النهار تسود أجواء دافئة الى حارة.

ويوم الأحد، يطرأ ارتفاع على الحرارة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق الساحلية والمنخفضة، وحارة نسبيا في الجبال، وفي الليل تسود أجواء دافئة.

ويطرأ ارتفاع آخر على الحرارة الاثنين، لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4-6 درجات، وخلال النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس في المناطق المنخفضة، وأجواء حارة في الجبال، وفي ساعات الليل تسود أجواء حارة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.