جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غوارديولا يودع ساني: كنت أتمنى أن يستمر لكنه يريد الذهاب

ودع بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يوم الأربعاء الدولي ليروي ساني بعد توصله إلى اتفاق للانتقال إلى بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني

ودع بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، الدولي ليروي ساني، بعد توصله إلى اتفاق؛ للانتقال إلى بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني.

وقال غوارديولا : “كنت أتمنى أن يستمر لكنه يريد الذهاب، وضد هذه الرغبة لا يوجد شيء للقيام به. أقدر وقتكما معًا وأتمنى لك التوفيق”.

وأضاف المدرب الأسباني أنه سيذهب إلى نادٍ رائع، موضحا أن التفاصيل الصغيرة معلقة لإغلاق هذه العملية. بحسب ما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو.

ووفقا للصحيفة، فإن غوارديولا لن يتمكن من الاعتماد على ساني في مواجهة ليفربول المقبلة، مبينة أن الريدز يصل غدا دون ضغوط؛ كونه حسم اللقب.

وحول تتويج ليفربول، أكد غوارديولا أنه كان الفريق الأفضل ولعب بشكل رائع، مستطردا : “ليس لدينا خيار سوى العمل بجدية أكبر ومحاولة التنافس من الآن فصاعدا”.

واعتبر أن يورغن كلوب مدرب ليفربول مثال رائع، قائلا : “كإنسان لدي احترام كبير له، تناولنا الطعام معا مرة واحدة فقط في قاعة المشاهير في مانشستر لكننا لسنا أصدقاء”.

واستدرك غوارديولا : “لكن هذا لا يهم. أنا معجب بكيفية لعب فرقهم. في إنجلترا وقبلها في ألمانيا”، متابعا إنه لا ينظر إلى الوباء، والنجاح الذي تحقق سابقا لا يزال موجودا.

وأشار إلى أن مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري ستكون استعدادا للموقعة المرتقبة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بمدينة لشبونة البرتغالية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.