جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في الدوري الاسباني

معلق مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني هو المصري علي محمد علي من ملعب باور 8 على قناة بي إن سبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الليغا

حددت شبكة قنوات بي إن سبورت، اسم معلق مباراة ريال مدريد واسبانيول يوم الأحد 28 يونيو/ حزيران 2020 ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني الدرجة الأولى “الليغا”.

وقالت بي إن سبورت على موقعها الرسمي إن معلق مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول هو المصري علي محمد علي، موضحة أنها سوف تنقل مباشرة من ملعب باور 8 للمشاهدين في كافة الدول العربية.

وذكرت أن مباراة إسبانيول وريال مدريد، ستبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة والكويت والمنامة، فيما الساعة العاشرة بحسب وقت القاهرة والخرطوم.

ويكون موعد بث لقاء الملكي ضد إسبانيول العنيد مباشرة على بي إن سبورت، عند الساعة الثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، في حين التاسعة وفقا لوقت ليبيا وتونس والجزائر والمغرب.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق ريال مدريد بهدفين دون مقابل على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث تألق الفرنسيان كريم بن زيما ورافايل فاران في تلك الموقعة بعدما نجحا في إحراز الهدفين.

وتشير المواجهات التاريخية بين الطرفين إلى منافسة شرسة يترقبها المشاهدون، إذ كان الفوز الأخير لإسبانيول على ريال مدريد، في ذهاب الليغا موسم 2018، قبل أن يسيطر الملكي على لقاءات العام الماضي.

وأوضحت أن ريال مدريد مطالب بالفوز على إسبانيول جراء فوز برشلونة على سيلتا فيغو، مبينة أنه سيلاقي خيتافي وأتلتيكو بيلباو وديبورتيفو ألافيس وغرناطة وفياريال وليجانيس قبل مواجهة مانشستر سيتي بالأبطال.

ريال مدريد
ريال مدريد
ريال مدريد واسبانيول
ريال مدريد واسبانيول
اسبانيول وريال مدريد
اسبانيول وريال مدريد
معلق ريال مدريد واسبانيول
معلق ريال مدريد واسبانيول
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.