جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاحتلال يشن غارات جوية ومدفعية عنيفة على قطاع غزة

شنّت طائرات ومدفعية الاحتلال يوم الجمعة 26 يونيو 2020 غارات على أهداف متفرقة في أنحاء قطاع غزة بداعي الرد على صواريخ أطلق من القطاع

شنّت طائرات ومدفعية الاحتلال، يوم الجمعة 26 يونيو 2020، غارات على أهداف متفرقة في أنحاء قطاع غزة؛ بداعي الرد على صواريخ أطلقت من القطاع.

وذكرت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت أرضا زراعية في دير البلح بالمحافظة الوسطى، ومرصدًا للمقاومة شرق قطاع غزة.

كما أغارت مدفعية الاحتلال على نقطة رصد في محيط المقبرة الشرقية شمال قطاع غزة، فيما قصفت الطائرات موقع التل بالمنطقة الفاصلة بين دير البلح وخانيونس.

ولفتت إلى وجود دمار كبير في موقع التل الذي استهدفته طائرات الاستطلاع بصاروخ واحد، ثم أغارت المقاتلات الحربية من طراز إف 16 عليه بعدد من الصواريخ.

وبحسب وكالة وفا، فقد أدى القصف شرق دير البلح إلى أضرار بالغة في المكان، مشيرة إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات بين المواطنين هناك.

بدورها، أفادت إذاعة الأقصى المحلية بأن آليات الاحتلال المتمركزة على الحدود الشرقية للقطاع، تُطلق النار بشكل متقطع على منشآت المواطنين بالمنطقة.

يأتي ذلك، بعد ساعات من إدعاء الجيش الإسرائيلي، بأنه رصد صاروخين أطلقا من القطاع نحو المستوطنات في غلاف غزة، دون أي يُفيد بوجود أضرار أو إصابات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.