رسالة من طبيب اردني يعمل في ايطاليا ويحذر من كورونا

فريق التحرير26 مارس 2020آخر تحديث :
رسالة من طبيب اردني يعمل في ايطاليا ويحذر من كورونا

وتحدث الدكتور عماد الجابر الذي يعمل في مستشفى القلب التخصصي في مدينة ميلانو الإيطالية، حول أخطار وباء كورونا.

وطمأن بشأن أوضاع الأردنيين في ميلانو مشيرًا إلى وجود إصابتين وأوضاعهم مطمئنة.

وقال إن الحل الوحيد في الوقت الحالي، في الحد من انتشاره والحجر الصحي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى