جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل المداح الجزء الاول كامل على تليجرام

شاهد مسلسل المداح الجزء الاول كامل على تليجرام، بالتزامن مع بدء عرض مسلسل المداح في موسمه الثالث، والصدى الكبير الذي حصل عليه المسلسل، بدأ الكثير من المستخدمين بالبحث عن الجزء الأول لمتابعته وفهم الحكاية من الأول، وخلال موقع جورتن نيوز سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

لمشاهدة المسلسل اضغط هنـــا

قصة مسلسل المداح الجزء الأول

تدور أحداث قصة المداح في الجزء الأول حول بطل المسلسل الذي يُدعى صابر، والذي وهبه الله كرامه من عنده بأن يحارب الشياطين والجن، وأن يدخل إلى الأماكن المسكونة دون أن يُمس بأذى، وقد ورث هذه الكرامة من والده الذي كان يقتاده منذ صغره إلى مجالس الذكر، وخلال المسلسل تنكشف العديد من الأسرار أهمها أنه يكون لقيط وبعدها يكتشف أن والده هو والده الحقيقي وفعل ذلك خوفاً من والدته التي كانت تعمل راقصة.

شاهد مسلسل المداح الجزء الاول كامل على تليجرام

حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً وهائلاً واستطاع المنافسة في المواسم الرمضانية، الأمر الذي جعله القائمين على المسلسل إنتاج جزء ثاني وصولاً إلى الجزء الثالث لهذا العام.

طاقم عمل مسلسل المداح الجزء الأول

شارك في التمثيل كوكبة من النجوم مثل: الفنان المصري حمادة هلال، والفنان القدير أحمد بدير، والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة السورية نسرين طافش، وخالد سرحان وغيرهم الكثير من النجوم الذين وضعوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل المداح الجزء الثالث كامل على تليجرام

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.