جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بوابة الثانوية العامة تسجيل 1 سري 2023 في مصر

بوابة الثانوية العامة تسجيل 1 سري 2023 في مصر، يبحث الكثير من الطلبة في مرحلة الثانوية العامة عن بوابة الثانوية العامة تسجيل 1 سري، وللمزيد من التفاصيل تابعوا ما يلي.

بوابة الثانوية العامة تسجيل 1 سري 2023 في مصر

هو النظام الإلكتروني الذي تم إطلاقه من قبل وزارة التربية والتعليم في مصر، وذلك لتيسير عملية التسجيل لامتحانات الثانوية العامة بنظام التعليم الحكومي والمعاهد الأزهرية في مصر.

ويعد التسجيل بالنظام السري أحد الخيارات التي يمكن للطلاب استخدامها، حيث يتمكن الطلاب الراغبون في التسجيل بالنظام السري من إجراء عملية التسجيل عبر الإنترنت، وذلك باستخدام الرقم القومي الخاص بهم.

ويتيح هذا النظام للطلاب تسجيل رغباتهم في المدارس التي يرغبون في الالتحاق بها، وذلك بعد الانتهاء من الاختبارات النهائية، وتحديد الدرجات المتحصل عليها في هذه الاختبارات.

ويمكن للطلاب الذين يرغبون في التسجيل بالنظام السري الحصول على المزيد من المعلومات والتعليمات عن طريق زيارة موقع بوابة الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية.

كيفية التسجيل في بوابة الثانوية العامة نسجيل 1 سري

يمكن الدخول عبر الموقع الإلكتروني التي وضعناه لكم في الأعلى ومن ثم اتباع الخطوات التالية:-

  • أولاً من أعلى الصفحة قم بالنقر على المدارس.
  • قم بكتابة مسلسل المدرسة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني وكلمة المرور وجميع البيانات التي تطلبها منك الصفحة.
  • انقر على تسجيل عضوية رقم 1.
  • ستظهر لك جميع البيانات.

اقرأ أيضاً: الملغي من منهج الصف الخامس الابتدائي 2023 في مصر

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.