جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم emancipation 2022 الجديد مترجم للفنان ويل سميث

مشاهدة فيلم emancipation 2022 الجديد مترجم للفنان ويل سميث، الذي تصدر مؤخراً على محركات البحث جوجل وذلك رغبة من حبي النجم ويل سميث بمشاهدة كل ما هو جديد له.

تم إصدار الفيلم مؤخراً وقد حقق نجاحاً كبيراً والكثير من الأشخاص تداولوا اسم الفيلم من أجل متابعته لما فيه من أحداث شيقة، وكما هو معروف عن النجم ويل سميث بأعماله الجذابة والمشوقة.

مشاهدة فيلم emancipation 2022 الجديد مترجم للفنان ويل سميث

ينتمي الفيلم إلى فئة الأكشن والإثارة وهو فيلم أمريكي من إخراج المخرج أنطوان فوكو، ومن بطولة كلٍ من: ويل سميث، و بن فوستر، و مصطفى شاكير.

الجدير ذكره أن شركة أبل حصلت على حقوق النشر والتوزيع كاملة للفيلم وذلك مقابل مبلغ مالي قدره 130 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: فيلم افاتار Avatar 2 اسطورة انج الجزء الثاني مترجم كامل

قصة فيلم emancipation 2022 كامل

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يُدعى بيتر، والذي يقوم بالهرب من أحد القبائل التي تنوي قتله، ويستطع الهرب منها متجه إلى غابة قريبة من المكان وذلك لإنقاذ حياته من خطر الموت، ولكن لا يستطيع البقاء في الغابة لفترة زمنية طويلة، وينتقل إلى أحد القرى القريبة من الغابة، ومن هنا تزداد وتيرة أحداث الفيلم في إطار مليء بالمغامرة والتشويق والإثارة.

وقد تصدر الفيلم مؤخراً وازداد عمليات البحث عنه بسبب الصدى الإعلامي الذي حصل عليه الفيلم، واشادة الكثير من المشاهدين عليه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.