جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حساب المشجعة الكرواتية ايفانا نول على انستقرام

حساب المشجعة الكرواتية ايفانا نول على انستقرام، ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بصور المشجعة الكرواتية التي أصبحت من أشهر المشجعات اللواتي حضرن مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وقد أثارت صور ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول الجدل الكبير والواسع بسبب ملابسها الفاضحة والغير أخلاقية، التي ارتدهم لحضور مباريات منتخب بلادها كرواتيا، والتي اعتمد على كشف أجزاء كبيرة من جسدها.

الأمر الذي أثار غضب العديد من الأشخاص، حيث تداول عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي صورها وسط جدل واسع وكبير، وذلك بسبب ملابسها الغير أخلاقية التي ترتديها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تحضر فيها مباراة لبلادها بمثل تلك الملابس.

اقرأ المزيد عن: شاهد: المشجعة الكرواتية الشهيرة إيفانا نول في استاد البيت خلال مباراة المغرب…

حساب المشجعة الكرواتية ايفانا نول على انستقرام

بعد تصدر المشجعة الكرواتية ايفانا نول الترند، أصبح الكثير من الأشخاص يحاولوا الوصول إلى حساب الانستغرام الخاص بها لمشاهدة المزيد من الصور.

خاصة أنها نشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي وتمتلك حسابات رسمية ولديها آلاف المتابعين، وهي من الشخصيات المشهورة.

تعتبر ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا للعام 2018م، وهي عارضة أزياء وراقصة شرقية، تُجيد الرقص الشرقي.

ولدت المشجعة الكرواتية في كرواتيا وهي تحمل الجنسية الكرواتية، وتبلغ من العمر نحو 28 عاماً.

هذا وقد أثارت الجدل الكبير والواسع لعدم احترامها البلد المسلم العربي المتواجدة فيه، وقد اعتمدت ارتداء ملابس فاضحة، وليست المرة الأولى، بل في كل مرة تذهب لحضور مباراة بلادها تتعمد ارتداء ملابس كاشفة للغاية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.