جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو رجل الاعمال ايهاب جوهر ؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن رجل الاعمال ايهاب جوهر ، الذي يُعد من كبار رجال الأعمال في جمهورية مصر العربية.

يُعتبر من أبرز وأهم رجال الأعمال نظراً للمشاريع الكثيرة التي قدمها إلى البلاد التي أكسبته شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي، إضافة إلى نشاطه السياسي أيضاً.

من هو رجل الاعمال ايهاب جوهر ؟

اسمه ايهاب جوهر من مواليد محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية، ويحمل الجنسية المصرية، ويُقيم في العاصمة المصرية القاهرة، ويترأس عدة شركات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وله أعمال كثيرة في المجال الإنساني.

اقرأ أيضاً: من هو معلق مباراة الارجنتين وبولندا في كاس العالم 2022

يُعتبر جوهر من أغنى أغنياء جمهورية مصر العربية، ومعروف على مستوى الوطن العربي، وقد توفت والدته مؤخراً، وقدم له العديد من الأشخاص أصحاب الشأن الرفيع واجب العزاء، إضافة إلى أن بيت العزاء كان مليئاً بالنجوم والقيادات العسكرية والشخصيات الاعتبارية.

نظراً لأنه من الأشخاص الذين يشاركون الجميع أفراحهم وأتراحهم، وسبّاق لعمل الخير، إضافة إلى كونه من الشخصيات النشطة والمشهورة أيضاً على منصات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال قد اختفى عن الظهور في وسائل الإعلام لمدة تجاوزت العام، الأمر الذي دفع الكثير من الشائعات أن تخرج عليه من أبرزها أنه مصاب بمرض وعاجز عن الظهور أو ممارسة أي نشاط، ولكن ظهوره في بيت عزاء والدته نفى كل الشائعات التي طالته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.