جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم ملاذكرد 1071 مترجم كامل hd قصة عشق

يبحث الكثير من المستخدمين عن فيلم ملاذكرد 1071 التركي، الذي تم إصداره مؤخراً والذي يُحاكي حالة الحرب بين السلاجقة والبيزنطيين التي دارت في العام 1079 ميلادي.

يرغب الكثير من محبي الأفلام التاريخية وخاصة التي تعرض حالة الحرب والوقائع التي تحدث أثناء الحرب عن هذا الفيلم التركي الذي هو من إخراج كلٍ من: أوزغور بكار بالشراكة مع بلال كاليونجو.

شاهد فيلم ملاذكرد 1071 مترجم كامل hd قصة عشق

تم إصدار الفيلم لأول مرة في تاريخ 11 فبراير 2022، وقد حقق نسبة نجاح كبيرة ونال على إعجاب الكثير من المشاهدين، وهذا الفيلم الذي يصف حرب ملاذكرد بين السلاجقة والبيزنطيين بكل قساوتها، والتي كانت حرب طاحنة بين الطرفين.

وهو من بطولة الممثل التركي جينكز جوكشون وشاركه في التمثيل كلٍ من: هالوك بلاي ، وفيلدان أتاسيفير، وحسن كوتشوكستين، وكانر كورتاران وغيرهم الكثير، وقم عمل على إنتاج الفيلم هيئة التلفزيون والإذاعة التركية، وقد كتب السيناريو كلٍ من:بلال كاليونجو، و ألبر قولجم وأوزغور بكار.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ماي سيما

قصة فيلم ملاذكرد 1071Malazgirt 1071

تدور قصة الفيلم حول الوقائع التي حدثت في الحرب بين السلاجقة والبيزنطيين في العام 1071 ميلادي، الذي تمكّن خلالها السلطان ألب أرسلان السلجوقي من هزيمة الجيش البيزنطي، وذلك بقيادة الإمبراطور رومانوس ديوجينيس الرابع، وهذا النجاح والانتصار من القائد ألب أرسلان فتح الطريق أمام المسلمين من أجل التقدم في المنطقة وزيادة الفتوحات الإسلامية آنذاك.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.