جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء 1 الاول مترجم كامل يوتيوب

تصدر فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء 1 الاول محركات البحث خلال الساعات الماضية، وهو فيلم اسباني رومانسي.

يحاول الكثير من الأشخاص البحث في وقت عطلة نهاية الأسبوع عن أفلام مميزة وممتعة لمتابعتها وقضاء أوقات ممتعة في العطلة، وقد رصدنا بحثاً مكثفاً عن هذا الفيلم، ولمعرفة التفاصيل تابعوا التالي.

فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء 1 الاول كامل

تم إنتاج هذا الفيلم الإسباني في العام 2010 واشتهر باسم آخر وهو “Twilight Love”، والفيلم مأخوذ عن رواية إيطالية للكاتب فيديريكو موتشا، ولم يكن هذا الاقتباس الأول للرواية بل تم إنتاج فيلم من نفس الرواية وعُرض في العام 2004م في إيطاليا، وقد تم اصدار جزء ثاني للفيلم في العام 2012م ويحمل اسم Tengo ganas de ti، ويُقال أنه جاري عمل جزء ثالث للفيلم ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد الخبر.

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، وهو فيلم غير عائلي ومخصص لفئات العمرية التي تزيد عن ثمانية عشر عاماً، لاحتوائه على بعض المشاهد التي لا تناسب الأطفال.

أخرج الفيلم فرناند و غونزاليس مولينا، وهو من بطولة الممثل ماريو كاساس، وشاركه في التمثيل العديد من النجوم والممثلين مثل: الممثلة ماريا فالفيردي، ودييغو مارتن وأندريا دورو، وبابلو ريفيرو،نيريا كاماتشو، و كريستينا بلازاس، وألفارو سرفانتس وغيرهم الكثير.

قصة فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء 1 

تدور قصة أحداث الفيلم الاسباني الرومانسي بين بطل وبطلة الفيلم، حيث تقع بطلة الفيلم التي تُدعى بيبي وهي فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، وهي من عائلة راقية، في حب الشاب اللا مبالي والطائش الذي يُدعى هوجو ويُلقب بـ”H”، وهو متمرد ودائماً يدعي أنه متضايق، وهو دائم الخروج مع الفتيات السيئات وفتيات الليل، ويسهر في الملاهي الليلية، ويشارك في سباق الدراجات، ولكن يقع هو أيضاً في حب بيبي وتجمعهما قصة حب كبيرة، يتخللها الكثير من المواقف والذي يعرضها المخرج بطريقة مشوقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.