جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب السياسة والحيلة عند العرب pdf مجانا

تحميل كتاب السياسة والحيلة عند العرب pdf مجانا، لقد تصدر كتاب “السياسة والحيلة عند العرب” على محركات البحث وخصوصا على جوجل، وبعد زيادات البحث عن الكتاب لمعرفة محتوياته من أفكار سياسية تتعلق بالإمارة والحكم.

ويضم كتاب السياسة والحيلة بين العرب على الكثير من فنون الحيل والحكم السياسية التي تعلم وتوجه الشخص نحو استخدام الخداع بأسلوب الحكم.

عُرف الكتاب عام 1651م، إلا أنه لم يتم تداوله بشكل واضح بين القراء، بالرغم من وجود نسخة عربية من الكتاب، إلا أن الدول الأوروبية علمت به في عام 1976م وترجم إلى الكثير من اللغات مثل اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية أنها تعتبر مخزونًا علميًا كبيرًا من السياسة والحيل.

تحميل كتاب السياسة والحيلة عند العرب pdf مجانا

والمترجمة السورية رنيه خوام هي مؤلفة كتاب “السياسة والحيلة” باللغة العربية، وقد صدر الكتاب الذي يحتوي على جوانب كثيرة في مجال الحكم والسياسة، مما جذب انتباه العالم الاهتمام بالكثير من الطلبات من العلوم السياسية ومهتم بالبحث في هذا المجال.

من هو المؤلف رنيه خوام؟
رنيه خوام مؤلفة وكاتبة سورية من أصول قوقازية، ولدت عام 1917 وعاشت في سوريا طوال حياتها ودرست اللغة الفرنسية في أحد معاهد دمشق.

ومن ثم سافرت إلى فرنسا لممارسة مهنة التدريس وبدأت في العمل في مجال ترجمة المخطوطات العربية والكتب الكلاسيكية كما قامت رينيه خوام في ترجمة القرآن.

اشتهرت رينيه خوام بكتابها الشهير السياسة والحيلة بين العرب، والذي تُرجم إلى الكثير من اللغات التي وصلت إلى جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.