جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf

ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf، يبحث الكثير من الناس عن الكتب التي تقوي شخصية الفرد، وتقوي التركيز على الذات ، وتنمي المواهب البشرية، ومن الكتب التي تدور حول هذه الأفكار كتاب (العادات السبع للأشخاص ذوي الكفاءة العالية).

ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

كتاب The Seven Habits of Highly Effective People، هو كتاب للأمريكي الدكتور ستيفن كوفي، صدر عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأ الكتاب يترجم إلى عدة لغات حتى وصل إلى العالم أجمع في 30 لغة.

وتم بيع ما يزيد عن 15 مليون نسخة من The Seven Habits of Highly Effective People في كل بلد في العالم، وظل الكتاب مطلوبًا لفترات طويلة.

يتحدث كتاب The Seven Habits of Highly Effective People عن كيفية تحقيق الناس لأهدافهم وتقوية شخصيتهم بالمجتمع، وكيفية اكتساب العادات الصحيحة بتطوير الذات من خلال أكثر الممارسات فاعلية.
ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية PDF

كتب الدكتور كوفي العادات التي يكتسبها الإنسان من أجل تطويرها، والتي تمر في ثلاث مراحل هامة تؤدي إلى اكتساب العادات الصحيحة، وهذه المراحل هي: –

العادات السبع الخاص بكتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

1- كن استباقيًا ومبادريا وتحكم في الأمور واخلق الظروف بنفسك.
2- ابدأ بالنهاية في عقلك وحدد هدفًا لجعل الرسالة النهائية أكثر نجاحًا.
3- ابدأ أولاً في الأشياء المهمة، وحدد أولويات جهودك حتى لا تضيع جهودك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.