جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالأسماء

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالأسماء، هذا هو أحد الملفات التي يرغب الطلبة بالحصول عليه بعد إعلان نتائج التوجيهي “الثانوية العامة”، وهو عبارة عن ملف كامل يضم أسماء جميع الطلبة الناجحين في الثانوية العامة لسنة 2022، وأيضا يضم الدجات التي حصلوا عليها.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة

تود وزارة التربية والتعليم الفلسطينية توضيح كافة الأمور المتعلقة بنتائج المرحلة الثانوية، بما في ذلك الموعد المحدد لإعلان هذه النتائج، وتوقيت الاستكمال من تصحيح الامتحانات، وغيرها من القضايا المهمة.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة لعام 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم بفلسطين أن الإعلان عن نتائج التوجيهي لسنة 2022 للدورة الأولى سيتم صباح الثلاثاء الموافق 08/03/2022 لبدء عملية التسجيل لمن يرغب في تحسين درجاته ابتداءً من الأربعاء الموافق 08/04/2022، والتسجيل مفتوح حتى يوم الأحد 8/8/2022 كما تقدم الوزارة عدة آليات تتيح للطلبة التعرف على النتائج فور صدورها رسميًا.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة لسنة 2022

لا تخصص وزارة التربية والتعليم رابطا خاصا يسمح للطلبة معرفة نتائجهم بالاسم، فلا يمكن التساؤل عن نتائج التوجيهي لعام 2022 بالأسماء بفلسطين.

والوزارة لا تتيح معرفة نتيجة الطلبة الا برقم الجلوس الخاص بهم فقط، حيث أن وزارة التربية والتعليم تقوم بتخصيص كل عام موقعا الكترونيا للسماح للطلاب للاستعلام عن نتيجتهم.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالأسماء

وبمجرد نشر نتائج الثانوية العامة في فلسطين يهتم الطلاب بتنزيل ملف اكسل لنتائج الثانوية العامة 2022، هذا الملف لا يتم ذكر اسم الطالب فيه، ويتم توزيع الملف بشكل واسع على الطلبة والجميع.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.