جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم

تعتبر نتائج التوجيهي “الثانوية العامة” من الاهتمامات التي تشغل بال المواطنين في قطاع غزة في هذه الأوقات، خصوصا بعد اعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أن يوم السبت سوف يتم اعلان نتائج التوجيهي لعام 2022.

نتائج الثانوية العامة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين، أن موعد المؤتمر الصحفي لإعلان أوائل الطلبة في الفرعين العلمي والأدبي سوف يعقد في تمام الساعة التاسعة صباحا، وبعد ذلك سيتم إرسال رسائل للطلبة الناجحين على الفور على هواتفهم المحمولة المسجلة لدى جوال بالاتفاق معها مثل كل عام.

نتائج الثانوية العامة لعام 2022

إلا أن العديد من الطلاب والمواطنين يبحثون عن رابط للاستعلام عن نتائج بحث التوجيهي بالاسم لمعرفة نتائج الطلاب الناجحين من الأصدقاء والعائلة والزملاء، خاصة بعد أن حظرت الوزارة البحث بالاسم عبر موقعها الرسمي، ولكن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تتيح لك البحث بالاسم.

نتائج الثانوية العامة 2022 في قطاع غزة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم نتائج طلبة المذهب السامري، إضافة الى طلبة المعهد الازهر بغزة واليوم النتائج تخصصت للمذهب السامري، وذلك لأنهم يعترضون على يوم السبت للاحتفال فيه بسبب حرمانيته بالنسبة لهم، وقد أخذت الوزارة هذه الخصوصية الدينية بعين الاعتبار وهاتفت جميع الطلاب معًا أخبرتهم بنتائجهم.

نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم

وفيما بعد تبين أن عدد طلبة التوجيهي المنتمين إلى الطائفة السامرية في الضفة الغربية 6 طلبة فقط، وحصلوا على نتائجهم، والتي أظهرت أن جميع الطلاب الستة حصلوا على درجات عالية وتفوقوا جيد، وحصل هؤلاء الطلاب السنة على المعدلات الاتية:

“95.3، 93.6، 93.4، 87.7، 80.4، 74.4”.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.