جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تنزيل برنامج المشي sweatcoin مقابل المال

تنزيل برنامج المشي sweatcoin مقابل المال، كيفية تنزيل تطبيق Sweatcoin Walking، طرق كسب المال عبر الإنترنت عديدة ومتنوعة ، بما في ذلك الاستفادة من تطبيق Sweatcoin Walking كسب المال .

ومن خلال موقعنا هذا اليوم سنتعرف على هذا التطبيق الرائع حتى تتمكن من كسب دولارات أثناء المشي في الشوارع بدلا من تضييع الوقت دون فائدة.

شرح تطبيق Sweatcoin Walking:

يأتي الاسم بالعديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك (Sweatcoin Walking Step Tracker) لأنه من بين تطبيقات كسب الإنترنت التي انتشرت مؤخرًا.

مما يتيح لك تحويل خطواتك أثناء المشي في الشارع إلى عملات معدنية يمكنك استخدامها لإجراء عمليات شراء. عبر الإنترنت ، أو تحويلها إلى أموال حقيقية يمكن استخدامه.

يحسب التطبيق خطواتك ثم يسجلها في البرنامج لحساب عدد الخطوات وتحويلها إلى عملات وجوائز، كما يمكنك الاستفادة منه شخصيًا لأنه من البرامج التي حققت ملايين التنزيلات والتنزيلات على الهواتف الذكية.

تطبيق المشي هذا متاح على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك Android و iPhone التي تعمل بنظام iOS و iOS ، وهما أكثر أنظمة الهواتف المحمولة شيوعًا.

وهو متوفر في العديد من البلدان ، وهو يقتصر على عدد من البلدان حول العالم ، ومعظم من الدول العربية لا تستطيع تثبيت برنامج dollar Walking ، لكن يمكنك تنزيله على شكل ملفات APK Sweatcoin.

الاستفادة من التطبيق هو السير في الشارع، حيث من الضروري تفعيل وظيفة GPS، يمكنك استخدام GPS لتتمكن من استخدام وحساب الخطوات بنجاح.

يتم سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin من خلال البنك الإلكتروني Paypal، هي طريقة الدفع الوحيدة التي يمكنك من خلالها سحب أرباحك.

هل يجني Sweatcoin المال؟

يبحث الكثير من الناس عن هذا السؤال إلى جانب (هل Sweatcoin عملية احتيال؟) (هل Sweatcoin حقيقي؟) وبناءً على تجارب الآخرين والاهتمام الكبير بهذا البرنامج ، إنه نوع من الصدق.

هناك العديد من الأشخاص الذين تمكنوا من جمع العملات من خلال التطبيق وتمكنوا من الاستفادة منها، لكن لكي أكون واضحا معك، فهذا لا يعني أنك ستربح آلاف الدولارات الأمريكية خلف التطبيق.

حيث أن الربح منه يكون حسب خطواتك وحسب ما يتم احتسابه داخل البرنامج ، لكن الأمر يستحق التجربة. ما دمت تحب المشي ، يمكنك اصطحاب التطبيق معك وتسجيل خطواتك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.