جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم puppy playtime للاندرويد

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم puppy playtime للاندرويد، Poppy Playtime هي لعبة فيديو رعب البقاء تم تطويرها ونشرها بواسطة MOP Games في 12 أكتوبر 2021 لمايكروسوفت ويندوز ، وتم إصدار فصل ثان في 5 مايو 2022 بعد أن اكتسبت اللعبة شهرة كبيرة منذ إصدارها. [1] [2] [3] تدور قصة اللعبة حول مصنع ألعاب مهجور منذ سنوات ، بعد أن اشتهر في العشرينيات بتصنيع دمية هاجي واغ الشهيرة ، والتي يسكنها شر روح منسوب إلى مبتكرها ، الذي قتل كل من كان في المصنع. كل ذلك للتأكد مما إذا كان عمال المصنع على قيد الحياة أم لا.
يمكنك الان تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للأندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا ​​فاير وهو الجزء الثاني من لعبة الرعب الشهيرة حيث عليك الهروب وحل الألغاز المخيفة من أجل تقدم في اللعبة.اللعبة حيث تمت إضافة المزيد من الأوضاع في اللعبة مثل إعدادات اللاعبين المتعددين والمواقع الجديدة والخرائط والمزيد من المكافآت في انتظارك وأنت تلعب من خلال التحديات التي لا تعد ولا تحصى في هذه اللعبة ، ستستمتع كثيرًا كما هناك هناك العديد من الألعاب المتاحة الآن والتي يمكنك لعبها في وقت فراغك ألعاب رعب رائعة للاختيار من بينها للأشخاص الذين يستمتعون باللعب مثل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 الجديدة التي تقدم تجربة مثيرة ورائعة وتم إضافة العديد من الميزات الجديدة التي سنتحدث عنها لاحقًا.
تدور لعبة Bobby Playtime 2 حول اللعبة المستقلة التي تنقل اللاعبين إلى مصنع Playtime Corporation الذي تم إجلاؤه قبل عشر سنوات من أحداث اللعبة بعد اختفاء القوى العاملة بأكملها في ظروف غامضة ويسمح وضع الشخص الأول للاعبين باستكشاف المصنع حسب الرغبة. المصنع مليء بالخصوصية حتى تتمكن من استكشاف جميع الأماكن والغرف ولكن كن حذرًا لأنك ستصادف مخلوقات مخيفة وألغاز مخفية وإذا تم القبض عليك فستكون نهايتك على الفور. أثناء اللعب ، ستفتح مناطق جديدة في المصنع ، لذا تأكد من العثور على جميع الكنوز المخفية هناك. يمكن أن تساعدك هذه الكنوز على التقدم في اللعبة وفتح ميزات جديدة.

ميزات Bobby Playtime الجزء الثاني 2022 Playtime Apk تنزيل للكمبيوتر:
استكشف عالمًا مرعبًا يجبرك على البقاء على قيد الحياة.
تغلب على درجات أصدقائك لكسب مكافآت من خلال حل الألغاز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.