جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الدكتور فريد عبد العالي خريج جامعة هارفارد على ويكيبيديا ؟

من هو الدكتور فريد عبد العالي خريج جامعة هارفارد على ويكيبيديا ؟ من هو فريد عبد العلي؟ ويكيبيديا فريد عبد العالي الفلسطيني.

نبذة عن فريد عبد العالي:

هو دكتور وأستاذ بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية ويعتبر من أفضل وأبرز الأساتذة في قسم الترجمة واللغات، حصل على العديد من الامتيازات وأتيحت له الفرصة للتدريس في جامعة هارفارد بالولايات المتحدة.

من هو الفلسطيني فريد عبد العلي؟

يعتبر الدكتور فريد عبد العالي من أبرز قصص النجاح والتميز والمثابرة في العلم والتعلم في الوطن العربي، ويعد من أفضل الأمثلة على التقدم والقدرة على النجاح أينما كان.

فريد عبد العالي ويكيبيديا ومعلومات عنه:

فريد عبد العالي مدرس ومحاضر من الجنسية والأصل الفلسطيني، عاش في الولايات المتحدة الأمريكية في سن مبكرة وتعرض لقصة صغيرة غيرت حياته للأفضل حيث يمتلك طموحًا وشغفًا لا حدود له، والقدرة على النجاح، وهو الآن أستاذ في جامعة هارفارد.

يعتبر فريد عبد العالي من الشخصيات الملهمة والمثابرة في حياته، حيث قاتل ومهد الطريق وأصعب طريق لتحقيق حلمه الذي سعى إليه منذ طفولته الأولى، وأحد الشخصيات المصرية.

وقد ساعده الأطباء في هذا الأمر ، وله الفضل بعد الله ما ناله، فريد عبد العالي مدرس من أصل فلسطيني، ولد هناك في الستينيات ، يعتنق الدين الإسلامي.

توفي والده وهو في الثانية من عمره ، وذهب إلى أمريكا ليعمل شابًا ، وتعرض ل الوضع الذي ساعد في تغيير مجرى حياته، عمل في تنظيف قوارير السيارات.

العمل الذي قام به الدكتور فريد عبد العالي نبيل في حد ذاته ، وطموحه وحبه للعلم والاجتهاد هو الطريق التي وصلت إليه ، حيث قام شخص بجره مع والدته وشقيقته إلى الولايات المتحدة.

وتوفير السكن والدعم لابنه في التعليم ، حتى الآن هو أستاذ وأستاذ في قسم الترجمة واللغات في هارفارد الجامعة القادمة إلى أمريكا، كما يعتبر العمل الذي قام به الدكتور فريد عبد العالي نبيل في حد ذاته ، وطموحه وحبه للعلم واجتهاده هو الطريق الذي وصل إليه بجهده الخاص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.