جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية قطر الحياة للفنان احمد مكي

هناك العديد من الأغاني التي تبقى محط اهتمام الجمهور لسنوات عديدة وتشهد بحثاً متواصلاً طيلة الفترة حتى وإن مرّ عليها الزمان، ومن هذه الأغاني  اغنية قطر الحياة، للفنان المصري أحمد مكي.

وتعد أغنية قطر الحياة من أشهر أغاني “الراب” المصري، والتي استمرت منذ أن طرحها مكي في 2012  حتى الآن، ووصفها الجمهور أنها من أجمل أغاني مكي طيلة مسيرته الغنية والغنائية.

قام مكي بتصوير أغنية قطر الحياة فيديو كليب وتم نشرها على صفحته الرسمية على يوتيوب وحقق من خلالها  رقم قياسي في المشاهدات وشهدت نجاحاً غير مسبوقاً، وكانت الأغنية ضمن ألبومه الغنائي ” أصله عربي”.

كلمات اغنية قطر الحياة للفنان احمد مكي

عُرف الفنان أحمد مكي في بداية مسيرته بمجال غناء الراب ثم تميز بالتمثيل والإخراج والتأليف، وهو له أصول جزائرية، ويعد من ألمع النجوم الشابة في الوطن العربي.

بدأ مسيرته الفنية عام 2001 بإخراج فيلم ” الحاسة السابعة” من بطولة أحمد فاروق الفيشاوي لكن الفيلم لم يحقق أي نجاح وشارك مكي في أدوار ثانوية في فيلم ابن عز،  ومرجان أحمد مرجان، وأول بطولة حقيقية له كانت في فيلم إتش دبور.

ثم قام بتأليف المسلسل الكوميدي الشهير الكبير أوي وحقق نجاحات ملموسة في أجزائه الأولى مع الفنانة المتألقة دنيا سمير غانم، ومؤخراً حقق مسلسله الموسم السادس الكبير أوي نجاحاً واضحاً من بين الكثير من المسلسلات الرمضانية.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.