جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم bad sister مترجم كامل على ايجي بست

تحصد بعض الأفلام أهمية كبيرة حتى أنها على الرغم من مرور السنوات عليها إلا أنها تبقى تحصد المشاهدات المتزايدة يوماً  بعد يوم، وهذه الأفلام متوفرة على غالبية مواقع المشاهدة الشهيرة مثل ايجي بست.

ويبحث بعضهم عن إحدى هذه الأفلام مثل فيلم bad sister، وعلى الرغم من أنه قد صدر في عام 2015 إلا أنه من الأفلام التي لاتزال تشهد بحثاً مستمراً رغبة في مشاهدته.

يعد فيلم bad sister من فئة الإثارة والجريمة والدراما، ويدور حول قصة فتاة وأخيها تنتميان لمدرسة سانت أدين الكاثوليكية.

 فيلم bad sister مترجم كامل على ايجي بست

تبدأ القصة تزداد اثارة عندما تشك الفتاة ” زوي” أن هناك أمراً غريب يدور حول الأخت صوفيا وهي إحدى الراهبات في المدرسة وتبدأ بملاحظة تصرفات غريبة حولها مثل وضع أحمر الشفاه ورفضها أن تقرأ الصلاة الصباحية.

كما تلاحظ بعض التصرفات الغريبة بنظرتها إلى شقيق” زوي” والذي يدعى جاسون حيث تزداد شكوكها حول وجود علاقة بين المعلمة وبين شقيقها.

لكن زوي تخشى إخبار أحداً بشكوكها، فمن يصدق أن المرأة التي تمثل الدين في المدرسة قد يكون لديها ميول انحرافية أو أنها تختبئ خلف عباءتها المحافظة لتقوم بهذه التصرفات دون أن يحاسبها أحد.

مشاهدة فيلم bad sister مترجم كامل على ايجي بست

ولكننا عبر جورتن نيوز نمتنع عن نشر الفيلم بسبب احتوائه على الكثير من المشاهد غير الأخلاقية وعدم مشاهدته إلا لمن هم فوق 18 عام، ونحذر من البحث عن الاسم ونبرأ أمام الله علاقتنا بمشاهدة هذا الفيلم بهذه الأيام الفضيلة خاصة.

أبطال فيلم bad sister :

أليشيا أوشي، وديفون ويرخسر وريان أنجل.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.