جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم أسعار البنات في أوكرانيا ؟

منذ اندلاع الحرب في أوكرانيا والتهديد الروسي لأمنها، لقد تصاعد الوسط بالاهتمام بأخبار روسيا وما يحدث بها، ولكن في المقابل وعلى الرغم من جوانب الحرب المخيفة، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت جانباً مضحكاً.

لقد بدأ الشباب العربي يتناقلون بعض التغريدات المضحكة، مثل بعضهم الذي ينصح أصدقائه الذين يبحثون عن عروس بعدم الزواج هذه الفترة لأنه من المقرر أن نشهد هجرة أوكرانية إلى بلاد العرب.

وبعضهم من قام بالتغريد بما يتعلق بالسؤال عن تفاصيل الزواج من الروسيات والأوكرانيات، وكم يكلف  الزواج منهن وهل هناك مهر لهن أم لا.

كم أسعار البنات في أوكرانيا 2022 

على الرغم من أن العرب اتخذوا من ذلك جانباً مضحكاً بداعِ السخرية وذلك لأننا اعتدنا على أن الحرب تخلف وراءها الهجرة وترك الديار مثلما اعتدنا أن يحدث في سوريا والعراق ولبنان وفلسطين.

إلا أن هذا الأمر محزن، لأننا بعد البحث اكتشفنا أن هناك حقيقة أسعار للبنات، وأن هناك تسعيرات في روسيا وأوكرانيا للبنات.

فإنها لم تكن يوماً بلاداً آمنة بل تنتشر فيها الجريمة بشكل مرتفع، وتشهد تعذيباً للنساء حيث لا قانون يحميهن في أوكرانيا أيضاً.

وأن هناك مصير مجهول لبعض الفتيات اللاتي يتم بيعهن للمشترين ويعاملن هناك معاملة العبيد في عصر الجاهلية.

كم أسعار البنات في أوكرانيا 2022

قد تعتقد للوهلة الأولى أنه أمراً مضحكاً، لكنه بالفعل حقيقي، وأن هناك تحديد لسعر بيع البنات في أوكرانيا مقابل مبلغ زهيد جداً، وأن هناك سائحين يتجهون إلى أوكرانيا من البلاد غير المتقدمة من أجل التعامل مع أشخاص يبيعون البنات والسيدات بسعر زهد.

ولكن بعد البحث اكتشفنا أنه يتم بيع البنات إلى الزبائن الأثرياء الذين يتجهون إلى أوكرانيا بهدف المتعة، ولا يوجد سعراً مرتفعاً إلا للأوكرانيات اللاتي يتم بيعهن بهدف الزواج الرسمي والتي قد يصل في هذه الحالة ثمنها ما يقارب 3 آلاف دولار أو خمسة على الأكثر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.