جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الدكتور عادل عبد العال على ويكيبيديا ؟

سادت أجواء من الحزن وذلك بعد إعلان عن وفاة الدكتور عادل عبدالعال، ليلة أمس، وقد لامس هذا الخبر قلوب الكثيرين وأصابهم بالأسى على رحيله.

وبحسب ما تم نشره من أنباء عن سبب وفاة د. عادل فذلك بسبب تعرضه إلى أزمة صحية كبيرة أدت لمفارقته الحياة.

من هو الدكتور عادل عبدالعال ويكيبيديا

اشتهر دكتور عادل عبد العال في مجال الطب البديل، وهو مصري الجنسية، واستشاري في التغذية العلاجية، تخرج من الجامعة الأمريكية، وتخصص فيها علم التغذية ثم حصل على درجة الدكتوراه، في فيزيولوجيا التغذية والرياضة.

في عام 1993 قدم دراسات عديدة في إصابات منطقة الركبة، ثم افتتح عيادة طبية وعمل في ذات الوقت مدّرس في علم التغذية، وشغل منص مدير في النادي الأهلي أيضاً.

وكان خبير التغذية وطب الأعشاب والطب البديل دائماً ما يظهر في البرامج التلفزيونية المصرية ويشارك في هذه البرامج من أجل إعطاء النصائح الطبية المناسبة للجميع ومساعدتهم في العلاج من الكثير من الأمراض.

سبب وفاة الدكتور عادل عبد العادل

تداولت وسائل الإعلام المصرية خبراً حزيناً بشأن وفاة الدكتور عادل عبدالعال عن عمر ناهز 51 عاماً، وذلك بعد تعرضه إلى أزمة قلبية حادة أدت لتوقف قلبه ومفارقة الحياة على الفور وتم دفنه في مسقط رأسه في ميت غمر.

وقد تقلد الكثير من المناصب العلمية المهمة وذلك بعد انهاء التعليم في جامعة المنيا عمل فيها مدرس مساعد ثم مدرس في تخصص الفسيولوجيا التغذية.

اشتهر عبدالعال بالكثير من وصفاته التي كان يتبعها الجمهور وذلك في مجال الدايت وانقاص الوزن من خلال بعض الوصفات الغذائية والتي كان يقدمها عبر قناته على اليوتيوب والتي كان لها الكثير من المتابعين والذين ينتظرون نصائحه في التغذية والدايت.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.