جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر المنشد شبل يام على ويكيبيديا ؟

سادت أجواء واسعة من الحزن، منذ أن انتشرت شائعات بخصوص حبر وفاة الطفل المغني شبل يام، وهو أحد الأطفال الذين ذاع صيتهم بسبب جمال صوتهم وعذوبته، وذلك في الخليج العربي بشكل عام.

وسببت هذه الشائعة حزناً واسعاً ظهرت في تغريدات الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع الكثير بالبحث عن مزيد من التفاصيل حول حياة الطفل ومعلوماتهم الشخصية.

لكن الخبر الذي أسعدهم أن حدث وفاته هو شائعة ولكن الطفل حسين قد تعرض لحادث سير وهو يرقد في المستشفى دون أي جديد على حالته الصحية التي ينتظر الجمهور الضخم الاطمئنان على حالته من عائلته.

ويدعو الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي للطفل شبل – حسين بالسلامة التامة وأن يخرج من هذه الوعكة الصحية بسبب الحادث بكل خير وصحة تامة.

من هو شبل يام ويكيبيديا

شبل يام اسمه حسين العجمي، وهو طفل كويتي، من مواليد 2012، عمره 10 سنوات، لكنه تمكن على الرغم من صغر سنه إلا أنه سحر  الجميع بصوته الرنان العذب.

انتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج، وقد سموه الكثير ” الشجاع” وذلك بسبب قيامه بالرد الجريء على ناشط سعودي يدعى غانم الدوسري بعد أن قام بانتقاد العائلة الملكية.

وظهر الطفل أول مرة في أحد المقاهي وهو يغني نصرة للملك سلمان، وأعجب به عدد كبير من الناس وبدأوا بنشر هذا المقطع مما أظهر مقاطعه السابقة التي كان يؤدي فيها الشيلات الخليجية على اليوتيوب وتمكن من حصد ملايين المشاهدات.

بعد هذه الشهرة الضخمة التي حققها شبل يام، تخطى عدد متابعيه على منصة انستغرام ما يزيد عن 20 ألف متابع، ويتابعه الكثيرون هناك من أجل مشاهدة كل جديد له من مقاطع فيديو غنائية، يقوم بها بشكل مستمر  ليجذب انتباه واهتمام المتابعين وهم أحبوا ذلك بشدة.

أما على تويتر فهو يمتلك حساباً يضم 13 ألف متابع، ويقوم بمشاركة بعض أعماله الغنائية التي تظهر إتقانه لفن الغناء وبراعته في أداء الأغنيات التي أعجبت الجمهور على المستوى العربي.

يوتيوب شبل يام

أما قناته على يوتيوب فهي تعد الأكبر من حيث عدد المتابعين لـ شبل يام، وهي تضم الكثير من الأعمال الفنية والغنائية الكاملة التي يقوم بتصويرها من أجل قناته على يوتيوب، ويلغ عدد المشتركين فيها 90 ألف مشترك وهم في زيادة دائمة.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.