جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور النسخة التايلاندية كامل

مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور النسخة التايلاندية كامل والذي تدور أحداثه حول فتاة ​​من عائلة متوسطة الحال، ويتم قبولها في إحدى الجامعات القديمة والكبيرة في البلاد، ولا يدرس هناك سوى أبناء الأغنياء والمسؤولين في تايلاند.

تتعرف الفتاة على 4 شبان من تايلاند في الجامعة، وتدور الأحداث حول قصص كوميدية ورومانسية وشبابية.

يشار إلى أن عدد حلقات مسلسل فتيان قبل الزهور النسخة التايلاندية هو 18 حلقة كاملة فقط، والتي بدأ عرضها في 18 ديسمبر 2021، وسيستمر عرض الحلقات لأول مرة حتى يوم السبت 2 أبريل 2022، مدة الحلقة الواحدة هي ساعة و5 دقائق فقط.

مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور النسخة التايلاندية كامل

يمكنكم مشاهدة المسلسل التايلاندي، من خلال الشبكة الرسمية وهي القناة التايلاندية GMM 25، كما يتم عرض الحلقات في النسخة التايلاندية من خلال عدد من المواقع الإلكترونية التي تبث الحلقات بمجرد عرضها حصريًا بجودة عالية مع ترجمة عربية.

الحلقة 1

الحلقة 2

تدور أحداث الدراما حول جان دي، وهي طالبة فقيةر منظم لـ “Sin Hwa College” التي تضم أبناء العائلات الثرية والطلاب المتميزين جدًا في المجتمع ويديرها مجموعة من الأولاد.

هؤلاء الشباب هم من عائلات ثرية وقوية للغاية، وهم مثيري الشغب ويعاقبون كل من يعصيهم ويتحداهم.

(جان دي) تنضم إلى (كلية شين هوا) وتلتقي بهؤلاء الأولاد الأربعة وتقف في وجوههم فتحصل منهم على البطاقة الحمراء مما يعني خروجها عن طاعتهم، وبالتالي يجب توقيع العقوبة عليها من كل طلاب الكلية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.