جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 1 على قصة عشق

مشاهدة مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 1 على قصة عشق حيث جذب ممثلو العمل الانتباه مع نشر الحلقة الأولى التي كتبها مراد قوجة وعلي البير إرز، مع شاتاي توسون على كرسي المخرج.

بدأ بث العمل التركي على الشاشة يوم الجمعة 28 يناير. هناك أسماء مثل جيهان أونال، وحسن دنيزيران، وداملا كولباي من بين الممثلين. ستتطرق أحداثه إلى جرائم القتل والأحداث السياسية والمنظمات الإرهابية والانقلابات التي لم يتم حلها في تاريخ تركيا الحديث.

مشاهدة مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 1 على قصة عشق

ظهر ممثلو وشخصيات المسلسل في المقدمة قبل وقت قصير من الحلقة الأولى. تم الكشف عن تفاصيل المسلسلفي الأسابيع الماضية. إذن، من هم ممثلو الذئب الوحيد، ما هي أسمائهم؟

فايكنغ

اسمي الحقيقي هو تيكن، أنا ذئب يتيم، نشأ كضابط مخابرات أساتذتي، أصدقائي الذين نشأت معهم، الذئاب اليتيمة في منزلي، كلهم ​​تُركوا واحدًا تلو الآخر. بعضها دمرته مؤامرات قذرة، وبعضها فاسد في السجن. تم إطلاق النار على العشرات من أصدقائي الوطنيين، الذين وردت أسماؤهم في الغرفة الكونية، وسط الشارع، لا ينبغي لأحد أن يتوقع مني أن أشفق على عدوي؛ أنا صقر يريد أن يمسك لحمه.

مراد هان – دوجان

أنا دوغان ساكنماز، أتيت من الشوارع وجلست على رأس المافيا. لم تعط لي، أنا أخذت، ولكن هذا لا يكفي. ما زلت رقم سبعة؛ لا يزال هناك أشخاص فوقي. لن يكون ذلك كافياً بدون الوصول إلى القمة، بدون رقم واحد. كل ما علي التضحية به في هذا الطريق، سوف أعطي. ماعدا اسراء بلدي.

بولات بلجين – نظام

اسمي نظام الدين كوز، أنا ابن أسرة فقيرة، وضعني والدي في مسكن المصلين حتى أتمكن من الدراسة. كنت أتغذى، كنت محبوبًا، كنت موضع تقدير. كنت لهم الآن. قالوا “سوف تقرأ”، قرأتها. قالوا “ستكون ضابط مخابرات” أصبحت، قالوا “أطلق النار”، “ضربت”، قالوا “توقف”، توقفت. في النهاية أصبحتُ رقم ستة في المنظمة مسؤول عن العمليات العسكرية.

سميراميس مايرز هانزاد – ميرا

اسمي الكامل سميراميس مايرز هانزاد، أبي أميركي، حصلت على لقب هانزاد من أمي؛ والدتي من سلالة ملكية. كان جده من رفقاء القصر، اتهم بالخيانة للسلطان ونفي. جزء مني أمريكي، وجزء مني تركي، لكن روحي هييماتلوس؛ ليس لدي أي علاقات مع أي بلد أو أي شخص، ولائي لجالوت فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.