جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل انا وهي بطولة هنا الزاهد

كم عدد حلقات مسلسل انا وهي بطولة هنا الزاهد والذي يدور حول كوميديا ​​رومانسية تدور حول سليم وهند اللذين يجمعهما القدر في عيادة الدكتور شيرين للطب النفسي.

سليم شاب ثلاثي يعمل في شركة مساهمة، متردد ومضطرب ومتوتر، يعتمد دائما على والدته في اتخاذ قراراته، يعاني من نظرته المتشائمة للمستقبل بشكل مرضي.

هند التي هي عكس حالته تمامًا، هي شخص طائش يعاني من عدوان مفرط ولا يلتزم بأي قوانين، مما يجعلها تتورط في كثير من المشاكل.

يتورطان معًا في كذبة زعمهما بالزواج بمساعدة طبيبهما النفسي، حتى يتهرب سليم من تنفيذ قرار والدته بالزواج من ابن عمه ضد إرادته.

تتهرب هند من المشاكل التي تلاحقها، لتجد نفسها متزوجة بالفعل، على الرغم من كرههم لعدم توافقهم وكراهيتهم الشديدة لبعضهم البعض. وهل هذا الزواج سبب لإصلاح شخصياتهم والتغلب على مشاكلهم؟

عدد حلقات مسلسل انا وهي بطولة هنا الزاهد هو 8 حلقات.

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عرفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

وكشف البرومو الذي قدمته القناة، عن معاناة بطل العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد من مشاكل نفسية، إذ هنا الزاهد لديه عقدة من الرجال ويكرههم بشدة، بينما أحمد حاتم يعاني من بعض الهلوسة والأوهام، ويتوجهون للعلاج لطبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، ثم يتعرفون على بعضهم البعض ويجب أن يساعد كل منهما الآخر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.