جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول حلقات قاتل الشياطين كاملة بجودة عالية

موعد نزول حلقات قاتل الشياطين كاملة بجودة عالية حيث ترفع الآن ذروة Entertainment District Arc بملصق جديد للموسم الثاني! وصل الموسم الثاني من الأنمي إلى القائمة النهائية الساخنة من الحلقات حيث أصبحت ذروة Entertainment District Arc من سلسلة المانجا الأصلية لـ Koyoharu Gotouge الآن أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

كشفت المعركة الأولى ضد داكي أنها لم تكن التهديد الرئيسي الوحيد الكامن في منطقة يوشيوارا. ومما زاد الطين بلة أن هذه الإضافة الجديدة كانت كائنًا يواجه شخصًا قويًا مثل Sound Hashira مشكلة فورية معه.

مع هذه الإضافة الجديدة إلى الأنمي الذي ظهر لأول مرة مع أحدث حلقة من المسلسل، لن تكون الحلقات القليلة الأخيرة من الموسم الثاني الآن سوى عمل خالص بين الأشقاء الشيطانيين وتانجيرو وتينجين وإينوسوكي وزينيتسو. لإبراز ما سيحدث في بقية الموسم الآن بعد أن بدأت المعارك النهائية للقوس بالكامل، أصدر الحساب الرسمي على Twitter لـ Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba ملصق جديد للاحتفال بذروة Entertainment District Arc.

موعد نزول حلقات قاتل الشياطين كاملة بجودة عالية

قدمت الحلقة 7 من Demon Slayer Entertainment District Arc رسميًا Gyutaro إلى سلسلة الرسوم المتحركة. لأول مرة في التسلسل الافتتاحي للقوس، تم الكشف عن أن شقيق داكي الشيطاني كان مختبئًا على جسدها الفعلي وكان ينتظر اللحظة المناسبة للإضراب. كان من المثير للقلق أن داكي كانت أضعف بكثير مما يبدو أن رتبتها السادسة العليا. كان من الواضح بمجرد دخول Tengen القتال بالكامل، ومع ذلك ، سيكون من الصعب جدًا التعامل مع الشقيقين الآن بعد أن استعادوا عملهم الجماعي.

مع استمرار الموسم الثاني خلال الجولة الأخيرة من الحلقات، سيكون من الصعب أيضًا على المشجعين الانتظار لمعرفة ما سيحدث كل أسبوع. بدا أن معركة تانجيرو الأولى مع داكي قد أثارت إعجاب المعجبين بالفعل وجعلتهم يعلنون أنها أفضل حلقة حتى الآن، ولكن إذا كان الملصق سيحدث، فسيصبح أكثر إثارة للإعجاب. آخر مرة رأينا فيها Hashira في العمل لم تنته بشكل جيد، ومع ذلك، آمل أن تسير الأمور بشكل أفضل مع Tanjiro والآخرين هذه المرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.