جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر طلال باسم خطيب جود عزيز على ويكيبيديا

كم عمر طلال باسم خطيب جود عزيز على ويكيبيديا والذي تصدر عبر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان خطوبتها .

وأفادت وسائل إعلام فنية سعودية محلية ، أن “الممثل الكويتي طلال باسم”، زوج الفنانة جود عزيز، يبلغ من العمر 21 عامًا.

ولفتت إلى أن الفنانة السعودية جود عزيز تبلغ من العمر 28 عامًا أي من مواليد 1994 أي أن فارق السن مع خطيبها هو 6 سنوات.

كم عمر طلال باسم خطيب جود عزيز على ويكيبيديا

لا شك في أن طلال باسم يعتبر ممثلاً كويتيًا من مواليد 23 سبتمبر 2000م، حيث ولد في الكويت ونشأ فيها ودرس فيها أيضًا. والده هو المنتج والممثل باسم عبد الأمير وشقيقه هو الممثل فهد باسم، وهكذا يظهر لنا أن طلال مرتبط بعائلة فنية ، كلهم ​​ناجحون في التمثيل والفن، وهو موروث نجاحه في التمثيل من عائلته.

بالحديث عن الممثل طلال باسم ويكيبيديا نذكر أن طول طلال باسم 175 سم ووزنه 65 كيلو. الاهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع الجماهير والمتابعين.

استذكر بعض متابعي طلال باسم والمعجبين بعمله شكل طلال باسم عندما كان صغيرا، من خلال نشر صور قديمة له في بدايات ظهوره الفني.

كان طلال باسم طفلاً سمينًا إلى حدٍ ما في طفولته، ورغم ذلك بدا وسيماً وذكياً وذكياً منذ تلك الأيام. شارك طلال باسم في عدة أعمال منذ طفولته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.