جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي جنسية ابو فلة الحقيقية

ما هي جنسية ابو فلة الحقيقية  حيث أطلق مدون يوتيوب الكويتي حسن سليمان، الجمعة، من مدينة دبي الإماراتية، حملة خيرية لجمع 10 ملايين دولار، من داخل غرفة زجاجية أسفل برج خليفة، لمساعدة ودعم المحتاجين واللاجئين لمواجهة برد الشتاء.

أعلن مدون يوتيوب “أبو فلة” أن هذه الخطوة ستكون بالتعاون مع المبادرات العالمية لمحمد بن راشد آل مكتوم، وجهات أخرى، لتحصيل هذا المبلغ الضخم لمساعدة المحتاجين واللاجئين الذين يعانون من ظروف صعبة وحرمان من أبسط الضروريات. بما في ذلك التدفئة حيث تهدف هذه الحملة إلى تدفئة 100 ألف أسرة وهي أكبر حملة أطلقتها الفنانة الكويتية الشهيرة.

نشر أبو فلة صوراً ومقاطع فيديو للغرفة الزجاجية التي سيدخلها دون مغادرة حتى يستلم المبلغ كاملاً، في مبادرته التي أطلقها بالتعاون مع حملة “أجمل شتاء في العالم” في الإمارات، لتوفير الدفء لمئات آلاف المحتاجين في الوطن العربي وأفريقيا.

وكان “أبو فلة” الكويتي الشهير، الذي يحظى بمتابعة أكثر من 22 مليون مشترك على قناته على موقع يوتيوب، قد أطلق في السابق حملات لجمع التبرعات للأغراض الخيرية التي تفيد اللاجئين والمرضى والمجموعات الأخرى التي تحتاج إلى دعم ومساعدة.

وكانت حملة أكتوبر 2021 أحدث حملة للكويتي الشهير تمكن خلالها من جمع مليون دولار خلال 28 ساعة فقط لدعم أكثر من 5000 عائلة سورية لاجئة.

وتبنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الحملة، وأنشأت أيقونة لجمع التبرعات للحملة، والتي استفاد منها أكثر من 17 ألف شخص.

في مارس 2020 ، أطلق “أبو فلة” حملة لجمع التبرعات من أجل علاج 1000 شخص من إعتام عدسة العين، بمناسبة وصول قناته على “يوتيوب” إلى 10 ملايين متابع.

ما هي جنسية ابو فلة الحقيقية

أبو فلة مدوِّن ومُدوِّن كويتي، من مواليد 1998. يبلغ من العمر 24 عامًا. ولد في مدينة الكويت ولا يزال يقيم بها حتى الآن. اسمه الحقيقي هو حسن سليمان، لكنه أخذ لقب أبو فلة نتيجة إطلاق هذا الاسم على قناته على اليوتيوب.

استطاع اليوتيوبر أن يحقق هذا القدر من الشهرة في وقت قصير جدًا من خلال المحتوى المتميز الذي يقدمه للجمهور ومتابعيه بسبب عمله الخيري، حيث يتابعه أكثر من 22 مليون متابع من مختلف دول الخليج والعالم العربي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.