جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اي ساعه مباراة الاردن اليوم أمام السعودية في كأس العرب 2021

اي ساعه مباراة الاردن اليوم أمام السعودية في كأس العرب 2021 حيث يبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس العرب 2021 بمواجهة صعبة أمام الأردن على استاد المدينة التعليمية في الريان.

ويشارك المنتخب السعودي في البطولة العربية للصف الثاني، بقيادة مساعد المدرب لوران بونادي ، لكنه يظل خصمًا صعبًا في المعادلة وأحد المرشحين على اللقب بقوة.

ويتنافس الفريقان في المجموعة الثالثة في كأس العرب 2021 بحضور ثنائي المغرب وفلسطين. وتقام مباراة السعودية الأردنية يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021.

اي ساعه مباراة الاردن اليوم أمام السعودية في كأس العرب 2021

وستصدر صافرة بدء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً في العاصمة الأردنية عمان.

وستجري هذه المواجهة على استاد المدينة التعليمية أحد الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال 2022.

أعلنت قناة beIN Sports حصولها على حقوق بث مباريات كأس العرب 2021.

سيتم بث المباراة السعودية الأردنية على beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، والتي ستكون متاحة للجمهور بدون تشفير.

تشتهر قناة beIN Sports بكونها قناة رياضية مدفوعة تهتم ببث الأحداث الرياضية الهامة وأبرز البطولات العالمية مثل كأس العالم والأندية، ويشمل نطاقها في قارات مختلفة لضمان تواجدها حول العالم.

تم تأسيسها لأول مرة عام 2003، ويوجد بها حوالي عشر قنوات رياضية ، من بينها قناة bein sport hd 2 والأولى ، تنشر كلاهما كأس العرب مجانًا خلال هذه الأيام، ويقع مقرها الرئيسي في دولة قطر وتحديدا الدوحة.

الجدير بالذكر أن مباراة تونس وموريتانيا انتهت بنتيجة رائعة لصالح تونس حيث تغلب على نظيره بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. ومن المنتظر أن تقام مباريات اليوم الأربعاء التي ستضم أقوى المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والمغرب ولبنان وستنقل عبر قناة beIN Sports Open Sports.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.