جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل قناة اون سبورت تذيع مباراة مصر اليوم ؟

هل قناة اون سبورت تذيع مباراة مصر اليوم ؟ أكدت منصات إخبارية أن مباراة مصر ولبنان ستذاع اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، عبر قنوات beIN Sports HD، والكأس القطرية.

هل قناة اون سبورت تذيع مباراة مصر اليوم ؟

يفتتح المنتخب المصري مشواره في كأس العرب 2021 بلقاء نظيره اللبناني في منافسات المجموعة الرابعة. تستضيف قطر كأس العرب 2021 في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وتقام مباراة مصر ولبنان يوم الأربعاء 1 ديسمبر ضمن المجموعة الرابعة في كأس العرب التي تضم أيضًا الجزائر والسودان.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، والساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وستجري هذه المواجهة على ملعب الثمامة جنوب الدوحة عاصمة قطر أحد الملاعب التي ستستضيف مونديال 2022.

وتذاع منافسات كأس العرب على الهواء مباشرة على شبكة “بي ان سبورتس” وقناة “الكاس”. ومن المقرر بث مباراة مصر ولبنان على شبكة “beIN Sports HD 1” بتعليق رؤوف خليف.

قناة اون تايم سبورت قناة متخصصة في تقديم محتوى رياضي بشكل عام وخاصة محتوى كرة القدم المصرية. التي تم إطلاقها معًا في عام 2019 مؤخرًا، وتعاونا معًا لتقديم محتوى أفضل للمشاهدين العرب.

تعرض قناة On Time Sport مباريات الدوري المصري والدوري الأفريقي وكأس العالم، بالإضافة إلى البرامج الخاصة التي تعرض على شاشة Time On Sport لتحليل هذه المباريات من قبل أكبر اللاعبين والمحللين الرياضيين في الوطن العربي.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11862 (V) 27500 – 5/6 SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON Time Sports

يمكنك الآن ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على تردد قناة Ontime Sport والاستمتاع بمشاهدة أفضل المباريات المصرية والعربية ، من خلال إدخال قائمة الإعدادات على التلفزيون باستخدام جهاز التحكم عن بعد، ثم إدخال “التثبيت اليدوي” وهو ما يعني التثبيت اليدوي، وتقوم بإدخال نوع القمر والتردد ومعدل الترميز والاستقطاب، ثم تضغط على OK، ثم يتم البحث عن قناة On Time Sports.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.