جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو يعقوب بوشهري على ويكيبيديا ؟

تصدر اسم الناشط الكويتي يعقوب بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعدما قام بإعلان عقد قرانه على الفنانة السعودية فاطمة الأنصاري، في 14 من يوليو من العام الجاري 2021.

وها هو يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية من جديد، بحيث انتشرت أخبار حول انفصال الفنان الكويتي يعقوب بوشهري عن الفنانة السعودية فاطمة الأنصاري.

من هو يعقوب بوشهري على ويكيبيديا ؟

هو يعقوب خالد بوشهري ، فنان كويتي الأصل، مواليد 23 يناير عام 1983 في الكويت، ويختلط فو جذوره اصل عراقي، يبلغ من العمر 38 عاما، يحمل الجنسية الكويتية.

يعتبر من مشاهير ونشطاء السوشيال ميديا، فقد اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات، بحيث يقدم إعلانات لشركات عالمية.

اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام، مما نال اعجاب الجمهور الخليجي، لكونه متميز بصوته الجميل وأسلوبه الخفيف وبراعة لسانه.

بحيث قامت بطلبه شركات محلية ودولية لتقديم الإعلانات، وبالفعل قدم عروض الإعلانات على الشاشة الكويتية وعرفه الجمهور الكويتي، وصار نجم من نجوم مشاهير السوشيال ميديا، مما جعله يجني أموال طائلة جعلته من الأثرياء.

كما أصبح قائداً لإحدى الدراجات من فئة السكوتر الشهيرة، ولم يكتفي بذلك فقط، بل اخذ نصيبه من عالم الطيران أيضاً، فقد ظهر بأكثر من مرة بداخل إحدى الطائرات الخاصة ذات الفخامة العالية.

كما له سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي، وخاصة في فن الراب، حيث عمل في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.