جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: دبلة فاطمة الانصاري تتسبب بطلاقها من يعقوب بوشهري

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وموقع انستغرام وسناب شات بشكل خاص، مساء أمس الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021، خبر انفصال الثنائي الشهير يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري.

بحيث نشرت فاطمة الأنصاري صورةً لسيارتها الجديدة، والتي قامت شقيقتها أمل الأنصاري بإهدائها لها، الأمر أثار شكوك متابعيها حول علاقتها بزوجها الناشط الكويتي على السناب شات يعقوب بوشهري.

كونها تلقت سيارةً كهدية من زوجها يعقوب بوشهري حين تمت خطبتهما، وقامت بمشاركة السيارة حينها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

حقيقة الخبر:

ولم تقتصر شكوك المتابعين على هذا الأمر وحسب، ولكن حينما قام الثنائي يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بإلغاء متابعة بعضهما البعض على حساباتهم الشخصية على موقع انستغرام، الأمر الذي زاد شكوك متابعيهم حول حقيقة طلاقهم.

وليس هذا وحسب، بل أيضاً لم يظهر كل من فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري يرتديان خاتم الزواج في الآونة الأخيرة خلال ظهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

كما لم يقوم أي من فاطمة أو يعقوب بإثبات الخبر أو نفيه، بحيث لم يعلن أياً من الثنائي يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري عن أية أنباء بخصوص الانفصال.

ومن الجدير بالذكر أن الناشط الكويتي يعقوب بو شهري والناشطة السعودية فاطمة الانصاري قد أعلنا ارتباطهما في منتصف شهر يوليو من العام الجاري، حيث تصدر اسميهما مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.