جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: حلقة ابلة فاهيتا الموسم الجديد 2021 مع سميرة سعيد

ضجت المواقع الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا عبر محركات البحث Google بالبحث عن حلقة الديفا سميرة سعيد مع أبلة فاهيتا، في برنامج الدوبليكس بموسمه الجديد، عبر قناة ON E الفضائية.

بحيث ظهرت الديفا سميرة سعيد مساء الجمعة الموافق 10 سبتمبر في حلقة مباشرة مع الدمية أبلة فاهيتا في برنامجها الشهير الدوبليكس.

حلقة ابلة فاهيتا مع سميرة سعيد

وكان أبرز تصريحاتها بالحلقة أنها سينجل بحيث لا تعيش أي حالة حب عند سؤالها عن حالتها العاطفية، وأنها تعيش مع ولدها الوحيد شادي، ومع كلابها الخمسة الذين تعتبرهم أصدقائها المقربين، بالإضافة إلى القطط الأليفة.

كما قالت الديفا سميرة سعيد أن تربيتها لولدها شادي لم تكن شاقة أبداً، بل كانت ممتعة للغاية، بخلاف ما يتردد على ألسنة الكثيرين عن مشقة تربية الأبناء الذكور.

وصرحت الديفا أن اسمها الحقيقي هو سميرة عبد الرزاق بن سعيد، وأن الدلع الذي تكرهه بشدة هو “سوسو”، كما ذكرت أقصى وزن قد وصلت اليه هو 55 كيلو.

ومن ضمن الأسئلة التي تم طرحها عليها هو مقاس قدميها الذي أجابت عليه ب 37، وأن أعلى كعب قد قامت بارتدائه مطلقاً هو 25 سم.

كما قامت الدمية كارو ابنه أبلة فاهيتا بسؤال الديفا عن أكثر موقف محرج واجهته أثناء حفلاتها وردت قائلة: ” كان في مهرجان بعلبك منذ ست سنوات حين تفاجئت بقطع السحاب الخاص بالفستان الخاص بإحياء الحفل”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.