جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة البلاد tv الجزائرية 2021 مباشر بعد توقف البث

تعتبر قناة البلاد الجزائرية قناة إخبارية بحتة، تقوم بتغطية الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية وغيرها، التي تحدث بالجزائر وكافة أقاليمها، كما تنقل الأخبار العالمية المهمة، ذات التأثير الواسع على كافة البلدان.

ولا يقتصر متابعي قناة البلاد الجزائرية على المواطن الجزائري فقط، وانما تمتلك قناة البلاد قاعدة جماهيرية واسعة في كافة أنحاء العالم العربي.

تمتاز قناة البلاد بكونها قناة مجانية بدون تشفير، لا تحتوي على الإعلانات والدعايات المزعجة للمشاهد، كما أنها تبث برامجها طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

كما أن قناة البلاد الجزائرية دوما تضع المشاهد في قلب الحدث، كما أنها لا تقتصر على تغطية الأحداث فقط، بل أيضاً تقوم بتحليل الأخبار بواسطة مجموعة من المتخصصين التحليلين للأحداث الجارية.

نبذة عن قناة البلاد الجزائرية:

قناة فضائية جزائرية عربية إخبارية، يتم بثها من الجزائر، تم إنشاءها في تاريخ 19/3/2014م، كما تتبع هذه القناة الى جريدة البلاد الجزائرية.

يعد المدير العام لقناة البلاد هو الأستاذ يوسف جمعة، ويقع مقر قناة البلاد الجزائرية في 52 شارع ديدوش مراد بالعاصمة الجزائرية.

قناة مجانية غير مشفرة، بحيث لا يحتاج المشاهد إلى دفع أي اشتراكات مالية ليتمكن من متابعة بث القناة، ويعود الهدف وراء ذلك هو رغبة المسؤولين عن القناة أن يتمكن الجميع داخل وخارج البلاد من متابعة آخر المستجدات محليا ودوليا.

تردد قناة البلاد 2021 على القمر الصناعي نايل سات:

التردد: 10922.
القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: عمودي.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 7/8.

تردد قناة البلاد 2021 على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12130.
القمر الصناعي: عرب سات.
الاستقطاب: أفقي.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

نجحت  قناة البلاد الجزائرية الإخبارية في أن تحصد عدد هائل من المشاهدين، لكونها نافذة حقيقية  لمواطني الجزائر وكافة الوطن العربي، بحيث يرى المشاهد من خلالها أهم الأخبار المحلية والعربية والعالمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.