جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

البزم: الواقع يدق ناقوس الخطر والشرطة تتابع تنفيذ قرار الحظر الليلي

إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة يتحدث عن متابعة تنفيذ قرار حظر التجوال الليلي في ظل تفشي فيروس كورونا الفترة الأخيرة

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، مساء السبت، إن جهاز الشرطة يعمل الآن بشكل حثيث لتنفيذ قرار الحظر الليلي، ومتابعة إغلاق المنشآت كافة، ووقف حركة المركبات، ومنع تحرك المواطنين في الشوارع، باستثناء الصيدليات.

وقال إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية في حديث لقناة الأقصى الفضائية إن الوزارة تواصل تكثيف الدوريات الشرطية لمتابعة الإجراءات الوقائية في القطاعات كافة، وتنفيذ إجراءات الوقاية والسلامة في الأسواق الشعبية.

وأشار البزم إلى أن وزارة الداخلية تواصل أيضا متابعة قرار العدد في صالات الأفراح بما لا يتجاوز 100 شخص، ومنع حفلات الأفراح وبيوت العزاء في الشوارع.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الداخلية : “نأمل أن يكون هناك التزام عام من المواطنين، حتى نستطيع أن نواجه هذه المرحلة الجديدة من انتشار الفايروس”.

وختم البزم حديثه قائلا : “الواقع يدق ناقوس الخطر، لذا نوجه دعوة للمواطنين بأن يأخذوا الأمر بجدية، والالتزام بالإجراءات حفاظًا على سلامتهم، حتى نستطيع تجاوز هذه الحالة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.