جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الشيخ سليمان بن محمد المطوع في خميس مشيط

وفاة الشيخ سليمان بن محمد المطوع عميد الأسرة في بريدة خميس مشيط

أعلنت مصادر عائلية سعودية، اليوم الخميس 11 فبراير / شباط 2021، عن وفاة الشيخ سليمان بن محمد المطوع عميد الأسرة في خميس مشيط، لافتة إلى أنه تمت الصلاة عليه وتشييع جثمانه.

ونعت خميس مشيط، الساعات الماضية، الشيخ سليمان محمد المطوع أحد أعيانها، حيث قدم الآلاف التعازي إلى قبيلة شهران عامة برحيل أحد القامات البارزة، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وتقدمت جمعية حفظ النعمة بمنطقة عسير بخالص التعازي والمواساة لنائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبد العزيز بن سعيد المطوع في وفاة عميد الأسرة سليمان بن محمد المطوع.

بدوره، كبت عبد العزيز المطوع: بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله ومغفرته عميد آسرة المطوع بن سليمان عمي سليمان محمد المطوع أسأل الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.

أما أحمد محمد الترابي المازني، فقد كتب: رحم الله أبا محمد الشيخ سليمان المطوع من أعيان المنطقة ومن أهالي خميس مشيط ورموزها الوفي في تعامله وابتسامته وتواصله ونسال الله سبحانه ان يسكنه جنات النعيم.

من جانبه، شكر محمد المطوع في تغريدة عبر تويتر الأصدقاء والاخوان والزملاء كافة الذين قدموا تعازيهم ومواساتهم لهم في وفاة الوالد سليمان بن محمد المطوع عميد العائلة بخميس مشيط.

وكان الشيخ سليمان المطوع قد فُجع بتاريخ 3 فبراير 2008 بعد أن تلقى خبر وفاة زوجته، حيث تم أداء صلاة الجنازة عليها في مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في مدينة بريدة بالسعودية.

كما تم دفن المرحومة زوجة سليمان المطوع في مقبرة الموطأ جنوب بريدة، في حين قبلت العائلة واجب العزاء آنذاك في منزلها بحي المنتزه شمال المدينة ومن خلال الاتصال على الهاتف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.