جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة مشاعل بنت عبد العزيز السيف في السعودية

وفاة مشاعل بنت عبدالعزيز السيف والسيدة هند الجريوي في السعودية يوم الأحد 27 ديسمبر 2020 حيث تم تشييع جثمانها ودفنها قبل قليل في الرياض

أعلنت مصادر عائلية، يوم الأحد 27 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الشابة مشاعل بنت عبدالعزيز بن عبدالله السيف عضو المجلس المحلي في العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت المصادر خبر وفاة مشاعل عبدالعزيز السيف، مشيرة إلى أنه تم الصلاة عليها وتشييع جثمانها ودفنها في مقبرة الشمال بالرياض، بحضور عدد محدود من أفراد عائلتها والأقارب.

وكتب عبدالعزيز السيف في تغريده عبر حسابه بموقع التواصل  تويتر: إنا الله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقلت الى رحمة الله ابنتي مشاعل مساء يوم السبت.

ولفت عبدالعزيز السيف إلى أنه تم الصلاة على جثمان ابنته مشاعل ودفنها بعد صلاة العصر اليوم بمقبرة الشمال، موضحا أن العزاء جرى في المقبرة نظرا للظروف الراهنة بالمملكة.

وفي السياق ذاته، تقدمت المصادر العائلية، بخالص التعازي والمواساة للأستاذ عبدالعزيز السيف بوفاة ابنته مشاعل، مبينة أن التعازي تقبل بالاتصال على (عبدالعزيز:0555463133 ناصر:0555417100، سعد: 0505418868).

بدوره، كتب خالد بن إبراهيم الجريوي: توفيّت منذ قليل إلى رحمة الله الواسعة الشابّةُ النّقيّة الطاهرة، مشاعل بنت عبدالعزيز السيف وهي ابنة شقيقتي الغالية هند وابنة أخي وصديق مرحلة الشباب عبدالعزيز السيف.

وأضاف: حتى رأيتها تُسلُّ روحها بلمح البصر وهي مستنيرة الوجه باسمة الثغر أسأل الله العفو القدير الغفور الرحمن الرحيم أن يغفر لها وأن يرحمها وأن ينزلها منزلة الشهداء الأبرار وأن يجعل ما أصابها رفعةً ونوراً لها عند ربّها وأن يربط على قلب شقيقتي هند وأخي عبدالعزيز السيف.

من جانبه، قال فواز اللعيون: أحسن الله عزاءكم في الطاهرة بنت الأطهار مشاعل بنت عبدالعزيز السيف، وغفر لها ورحمها، وأعلى منازلها في جنات النعيم، وجمعكم بها ومن تحبون في مستقر رحمة. أصدق العزاء لوالدها الكريم ووالدتها الفاضلة وأسرتها الماجدة، وأسأل الله لكم جميعاً الصبر والسلوان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.