جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سُكرة بنت سارة الودعاني الجديدة تتصدر تويتر (شاهد)

سُكرة بنت سارة الودعاني المولودة الجديدة تتصدر تريند تويتر يوم الأحد 27 ديسمبر 2020 حيث طالبها المتابعون بتغيير اسمها كي لا يصبح مادة للتنمر في المستقبل

تصدرت مولودة سارة الودعاني الجديدة، يوم الأحد 27 ديسمبر / كانون أول 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن كشفت مشهورة سناب شات عن اسم ابنتها.

وأعلنت سارة الودعاني في صورة عبر السناب أنها أطلقت على ابنتها الجديدة اسم (سُكرة)، حيث تلقت العشرات من برقيات التهنئة والمباركات بقدوم المولودة وولادتها بالسلامة التامة.

وتفاعل المتابعون على المنصات الاجتماعية، مع سُكرة سارة الودعاني والسبب الذي دفعها إلى إطلاق هذا الاسم عليها، فيما طالبها العديد من متابعيها بأن تقوم بتغيير اسمها عاجلا.

وكتبت ناشطة: سارة الودعاني، ألف مبروك، بس يا ليت تراجع نفسها شوي في سكرة، ترى بنتك هي الي تاكلها، بينطق بعدين سَكرة لأن ما ينحط عليه ضمة في الأحوال والكشوف… المفروض فكرت في الموضوع شوي!.

واعتبرت متابعة أخرى أن سارة الودعاني أطلقت اسم سُكرة على طفلتها؛ “عشان تطلع تريند وتزيد أعداد المشاهدات”، مضيفة: هوس الشهرة والمال. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها وفضلنا على كثير من خلقه.

وعقبت ثالثة: قسما بالله مش كاس خاطري إلا مواليد هذا الجيل، من جد أسماءهم تجيب الضيم ما أدري ليه أهلهم يسمونهم بأسماء غريبه، جالسه أتخيل إذا كبرت وعرفت إن اسمها سكره وكيف ستواجه التنمر من الناس.

وضربت متابعة، مثالا لسارة الودعاني كي تغير اسم ابنتها سُكرة، قائلة: من كثرة التنمر هنا تذكرت موقف لطالبه كانت معنا بالثانوي من دوله عربيه اسمها (ستّي) كانت أستاذة اللغة العربية تتنمر عليها وترفض تناديها باسمها عشانها تشوفها اقل منها رغم ان (ستّي)في عيون والديها سيده . فكمان ساره تشوف بنتها سُكره.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.