جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. ألاء النعمان تفاجئ بناتها

ألاء النعمان تفاجئ بناتها رتيل وريتال وأسيل بعد أن احتفلت مشهورة سناب شات في السعودية يوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 بمناسبة حلول عيد ميلاد البنات الثلاث

تصدر هاشتاق الاء النعمان تفاجئ بناتها، يوم الجمعة 18 ديسمبر / كانون أول 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن احتفلت مشهورة سناب شات؛ بمناسبة حلول عيد ميلاد البنات.

وتفاعل المغردون على تويتر، مع عيد ميلاد بنات الاء النعمان، إذ قدموا التهنئة لهن بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله أن يحفظهن جميعا، وأن يديم عليهم الجمال والسعادة والفرح والصحة والعافية.

وكتبت إحدى متابعاتها على السناب شات: كل عام وحبيباتك بصحه وسلامه الله، يجعل أيامكم كلها افراح يا رب، عقبال ما تشوفيهم احلى عرائس الله يحفظهم وما تشوفين فيهم مكروه.

وهنأ حساب الأمل الوحيد، ألاء النعمان بيوم ميلاد بناتها، إذ قالت:  الله يخليه لك ويحفظهم وتشوفيهم في أعلى المراتب يا رب ويحفظهم من كل عين حسوده. تستاهلين كل خير أنت والحلوات.

بدورها، عقبت نوف أبو بكر:  ما شاء الله، ربنا يحفظهم ويخليهم لها ويرزقها برهم. يا رب أحلى عرائس ما شاء لله عقبال ما تزفيهم بالفستان الأبيض في ليلة واحدة. عمري احلى بنوتات.

وعلقت أخرى على حفل ميلاد بنات الاء النعمان: بسم الله ما شاء الله، الله يخليهم ويحفظهن لك من كل عين حسودة يا رب العالمين ويرزقك برهم وعقبال ما تفرحين بزواجهن، كيات وربي.

وقالت أروى: بسم الله عليهن (بنات الاء النعمان) يجننون الله يحفظهن يا رب ويسعدهن الطعمين ويسعد مامتهن. الله يحميكن ويحفظكن. كل شيء ذوق في هذه العائلة الجميلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.