جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة ناجي محمود أبو شامه دكتور كلية فنون تطبيقية بنها

وفاة الدكتور ناجي محمود أبو شامة المحاضر في كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها في مصر يوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 بعد معاناة مع المرض

أعلنت مصادر تربوية مصرية، يوم الجمعة 18 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الدكتور ناجي محمود أبو شامه المحاضر في كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها.

وقالت المصادر التربوية: ننعي الدكتور ناجي محمود أبو شامه دكتور بكلية فنون تطبيقية بنها، البقاء لله ادعو له خير، داعية له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته.

ونعى العديد من المحاضرين والطلاب والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الدكتور الراحل ناجي محمود أبو شامة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل.

وقالت إحدى طالبات المحاضر بكلية الفنون التطبيقية في تغريده على حسابها الشخصي بموقع تويتر: خبر وفاة الدكتور ناجي حزين بشكل مش طبيعي، ربنا يرحمه يا رب.

بدوره، كتبت مجموعة (Tatbi2ia Sarcasm) على موقع فيسبوك: البيدج في حالة حداد اليوم. وفاة الدكتور ناجي أبو شامة من كلية الفنون في بنها، إنا لله وإنا إليه راجعون.

من جهته، قال الطالب أحمد شوقي: الأستاذ الدكتور ناجي محمود أبو شامه ف ذمه الله. رحمك الله أيها الاب والمعلم والقدوة. كان أب لينا قبل أي حاجه وقبل أي تعليم ربنا يرحمه.

من جانبها، تقدمت عشيرة الجوالة بخالص العزاء والمواساة إلي أسرة ناجي محمود ابو شامه، الدكتور بقسم النحت والتشكيل المعماري، سائلة الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويُسكنه فسيح جناته.

واشتد المرض على البروفيسور ناجي أبو شامه منذ شهر يوليو الماضي، علما أنه من سكان شبين القناطر، ويعمل أستاذا في كلية التربية النوعية والفنون التطبيقية ببنها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.