جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأردن: عقد قران لطبيبان بمهر ألف صلاة على النبي محمد لفظاً وكتابة

عقد قران لطبيبان في محافظة إربد بمهر قدره ألف صلاة على النبي لفظاً وكتابة اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

تداول ناشطون أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، عقد قران لطبيبان في محافظة إربد بمهر قدره ألف صلاة على النبي لفظاً وكتابة.

ونشر مقطع فيديو لكتابة عقد القران بين الطبيبة سجود والطبيب نسيم، بمهر “اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين”، كتابة ً ولفظاً، ومؤخرا قدره مليون اخر شفويا.

وبحسب الناشطون فقد استدعى قاضي القضاة بالمحكمة الشرعية، العروس الطبيبة سجود وسألها إن كانوا جادين في طلبهما لهذا المهر، مصرة على ذلك.

وقالت الدكتورة سجود لوسائل إعلام أردنية محلية: “ليس لدي ما أقول سوى.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودة و رحمة “.

و أضافت لقناة رؤيا الأردنية: “أَمّا خِلُّكَ فهو ظِلُّكَ وَمُسْتَظَلُّكَ وهُو كُلكَ إنْ كَان صَالحًا..!”.. وأحسب نسيم من الصالحين بإذن الله و الحمد لله.

وقام الدكتور نسيم بتسليم خطيبته مهرها المكون من دفتر كتب عليه مئة ألف صلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بلفظ “اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.